موقع مصر الإخباري
فن

لماذا قرر حمادة ھلال تصوير “المداح” بعد 6 أعوام؟

قال الفنان حمادة ھلال، إنه كان مھتما جدا حتى یظھر مسلسل “المداح” بشكل مختلف عن الأعمال الدرامیة التي تتنافس ھذا العام، موضحا في تصریحات صحفیة أنه درس سوق الدراما قبل بدء شھر رمضان، حتى یبتعد عن التشابه في قصة المسلسل عن الأعمال الأخرى.

وتابع حمادة ھلال: “لو بصیت ھتلاقینا آخر ناس صورنا في الموسم، فإحنا بصینا الناس شغالة على إیه وقررنا ندخل بالمداح، لأن إحنا كان عندنا فكرتین مش فكرة واحدة”.

وأشار هلال إلى أنه استقر على اختیار مسلسل “المداح” لأنه مختلف عن المسلسلات المعروضة خلال موسم رمضان 2021، لافتا إلى أن بقیة المسلسلات ناجحة وتكلفت میزانیة إنتاجیة ضخمة وعظیمة، غیر أنھم قرروا انتاج مسلسل بسیط، لیكون ببركة الله كبيرا.

وأوضح حمادة أن فكرة مسلسل المداح خاصة، كتبھا قبل ستة أعوام، وكان یتمنى تقدیمھا طوال ھذه الأعوام، ولكنه لم یجد أي ترحیب من قبل المنتجین الذین عمل معھم خلال ھذه الفترة.

ولفت هلال إلى أنه تشجع لتجسید الشخصیة لأنھا مختلفة، بالإضافة لدعم المنتج إسلام المرسي الذي ولأول مرة رحب بالفكرة، لافتا إلى أنه كان یمتلك إحساسا عمیقا بالنجاح.

ومسلسل “المداح” من بطولة: حمادة ھلال، أحمد بدیر، خالد سرحان، نسرین طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنیا عبد العزیز، حنان سلیمان، محسن منصور، محمد الصاوي، ھادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خلیل، عبیر فاروق، محمود عامر، ھایدى رفعت، بسمة ماھر، وآخرین. ومن سیناریو وحوار: أمین جمال، وولید أبو المجد، وشریف یسرى، ومدیر تصویر كریم عاشور، ومن إخراج أحمد سمیر فرج.

ويجسد حمادة خلال شخصية الشيخ “صابر المداح”، وهو زوج شخصیة “رحاب”، التي تجسدها الفنانة السورية نسرین طافش خلال العمل وھي فتاة ریفیة، والدھا رجل مقتدر مادیا ومیسور الحال، ورغم أنھا تعلمت في المدینة، إلا أنھا تنتمي لبیئتھا الریفیة، وتنشأ بینھا وبین “صابر المداح” قصة حب معقدة، ومن ھنا تنطلق أحداث المسلسل، لتكون شخصیتھا مركبة ولیست سھلة، حیث صرحت سابقً بإطلالة إعلامیة لھا، أن الجمھور سیشعر بالمفاجآت بشكل دائم خلال مشاھدتھم للعمل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد