موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على طلب ياسمين عبدالعزيز من العوضي بعد اللي مالوش كبير

كشف الفنان أحمد العوضي أنه لزمات الشخصيات الخاصة به في أعماله الفنية هو من ابتكرها وكان يعلم أنها ستعلق مع الجمهور، وذلك في معرض حديثه عن شخصية “سيف الخديوي” التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي يقوم ببطولته بجانب زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز.

وأشار العوضي خلال لقائه عبر أثير إذاعة “9090”، إلى أن مسلسلاته التي شارك فيها نجحت لأنه تعامل مع مثل هذه الشخصيات في الواقع، وأن شخصية “سيف الخديوي” تعيش معه في الواقع وفي منزل الزوجية مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، مبيناً أنها أحبت شخصية “سيف الخديوي” كثيرا وتعجبها للغاية.

واعتبر العوضي أن شخصية “هشام عشماوي” التي جسدها في مسلسل “الاختيار” هي الأصعب من الناحية النفسية والتعايش مع الشخصية، لافتاً إلى أن شخصيته في مسلسل “اللي مالوش كبير” أصعب في بعض الأمور.

وكشف العوضي أن ياسمين تريد منه أن يكمل حياته بنفس الشخصية حتى أنها طلبت منه عدم التخلي عن شاربه بعد انتهاء التصوير وانتهاء شهر رمضان، مضيقا: “قالتلي لا.. هنكمل كدا طول حياتنا”.

وتابع أحمد العوضي بقوله: “إن ردود الفعل على الحلقة التي كان مكلفاً فيها بقتل “غزل” التي تجسدها ياسمين عبدالعزيز كانت قوية وتحمل الكثير من التساؤلات وكان يرد على انتظار مشاهدة الحلقة التي تليها.

وحول شائعات الانفصال التي دائماً ما تلقى رواجاً على السوشيال ميديا وبين المتابعين، قال أحمد العوضي إنه يشاهد هذه الشائعات مع ياسمين وينفجران من الضحك عليها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد