موقع مصر الإخباري
فن

مدحت العدل يكشف مصير مسلسل عمرو دیاب

اعتبر الكاتب مدحت العدل أن تراجع نقابة الممثلین عن عقوبة الفنان محمد رمضان بعد انتشار صور له مع مغن إسرائیلي بأنھا “سقطة نقابیة”.

وقال مدحت العدل خلال لقائه في برنامج “شیخ الحارة والجریئة” الذي تقدمه المخرجة إیناس الدغیدي:”سقطة نقابیة. لأنه أنا أرى عندما تأخذ موقفا یا تبقى قده یا ما تاخدوش”. ويضيف: “أنا كنت أتصور إنه على الأقل احتراما للنقابة كان قدم اعتذار لحفظ ماء وجھھا، وعلى فكرة بحب محمد رمضان وھو شخص لطیف ومجامل، لكن لا ھما ثبتوا على موقفھم ولا ھو قدم اعتذار”.

كما انتقل مدحت العدل بالحديث إلى سبب رفضه العمل مع الفنان محمد رمضان، موضحا أنه نشب خلاف بینھما أثناء تصویر مسلسل “نسر الصعید”، وقال العدل إنه اعتذر عن كتابة “نسر الصعید” بسبب تدخل رمضان في أعمال الكتابة، مؤكدا أنه لا یقبل العمل بھذه الطریقة.

ورأى العدل أن مصر تمتلك مخرجین ومنتجین وممثلین على أعلى مستوى، ورغم ذلك اعتبر أن مشكلة السینما في مصر والعالم ھي في كتابة الأعمال الدرامیة والسینمائیة، مبررا ذلك بأن الكَتاب الجیدین الذین یحملون ثقافة متعددة قلیلون، موضحا أن تصویر مسلسل بعد كتابة حلقة أو حلقتین كارثة فنیة وأنه یرفض أن یبدأ تصویر العمل إلا بوجود الحلقات كاملة.

كما كشف العدل سبب عدم استكماله مشروع مسلسل المطرب عمرو دیاب، وقال:” إن الھضبة لم یعتذر عن مسلسلي إلا للإنتاج ولكنه لم یرفض نصا مكتوبا لي عن المسلسل، موضحا أنه من الصعب أن یخوض دیاب تجربة الدراما وھذا ما قاله شقیقي الراحل سامي العدل بأنه سیدفع 50 ملیون جنیه، حال تنفیذ الھضبة ھذه التجربة”. وتابع العدل: “أنا أشك في أن الھضبة سیخوض تجربة دراما لمدة 30 حلقة؛ لأنه لا یملك الوقت والجھد لھذا، فجائز أن یقوم بمسلسل مع منصة “نتفلیكس” نظرا لأنھا ستكون من 4 أو 5 حلقات فقط، لذلك فمن الممكن أن یخوض التجربة معھم”.

وبالحديث في الشأن الرياضي، قال العدل: “الزمالك وھو ضعیف السنة اللي فاتت أخذ الكونفدرالیة، والسوبر المصري وكسب الترجي وكسب الأھلي، ده أفضل فریق في أفریقیا، وھذا أمر حقیقي، لكن الإعلام یقول ویصدر إن الأھلي لیه 70 ملیون مشجع، وھذا الرقم یترجم لأموال من خلال الإعلانات والمعلنین والممولین، لكن ھذا الرقم غیر صحیح”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد