موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

الاختيار 2… النقيب أحمد سعيد الكبير ذهب للقبض علي قاتلى محمد مبروك فرجع شهيدا

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-04-22 20:48:24Z | | ÿÿÿÿÿŒ‡}ÿ

يواصل مسلسل الإختيار “2 ” عرض بطولات وتضحيات رجال الشرطة، واستشهاد العديد من جنوده، فى مواجهات مع الخائنيين والإرهابيين، و من بينهم النقيب أحمد سمير الكبير، الذى استشهد،
أثناء ملاحقته العناصر الإرهابية المتورطة في اغتيال الشهيد المقدم محمد مبروك الضابط بقطاع الأمن الوطن، بعد ثلاثة أيام من استشهاد مبروك.

السيرة الذاتية للشهيد احمد سمير الكبير

النقيب الشهيد أحمد سمير الكبير، ضابط بإدارة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزى، من أسرة متوسطة لأب موظف وأم طبيبة، ويكبره شقيقه عبدالله ضابط بإحدى الجهات، متزوج ولديه من الأبناء محمد وعمر، استشهد وتركهما عام 2013، وكبيرهما عمره 4 سنوات آنذاك الوقت .

 

يوم استشهاده

يوم 21 نوفمبر2013، قامت مأمورية شارك بها قوات من العمليات الخاصة بالأمن المركزى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقطاع مصلحة الأمن العام وقطاع الأمن الوطني وحال استهداف أحد الأوكار المختبئ بها تلك العناصر قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات التى بادلتهم الأعيرة النارية، واستشهد بعد إصابته بطلق نارى فى الرقبة.

 

اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد النقيب أحمد سمير الكبير

قبل أن تنطلق القوات إلى الهدف المحدد، أجرى الشهيد اتصالاً بوالدته، طالباً منها الدعاء قبل المشاركة فى المأمورية. وبمجرد الوصول إلى الموقع المحدد لها، بدأت القوة التعامل مع الإرهابيين، وتبادلوا إطلاق النيران، وتمكنت الشرطة من القضاء على عدد منهم، كما أسفر ذلك عن استشهاد البطل أحمد الكبير بعد إصابته بطلق نارى فى الرقبة. وشيّعته الأم التى طلب منها الدعاء بقلب مؤمن راضٍ بقضاء الله.

 

 

 

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد