موقع مصر الإخباري
فن

وصفها بـ”الحشاشة”.. خلاف أصالة وطارق العریان يتجدد

عاد الخلاف بين المطربة السورية أصالة وزوجها السابق المخرج طارق العریان إلى الواجهة من جديد، بعدما أثار العريان الكثير من الجدل ، بسبب توجیھه رسالة غیر مباشرة لطلیقته أصالة من خلال إحدى المتابعات.

وتجدد الحدیث عن قصة الطلاق الأشھر خلال العام الماضي، بین أصالة وطارق العریان، بعد أن قام الأخیر بنشر صوره له عبر صفحته الشخصیة على “إنستجرام”، وانھال علیه الھجوم من قبل جمھور أصالة، فقام العريان بتثبیت أحد التعلیقات المھاجمة لأصالة في الأعلى، والذي جاء فیه: “سید الرجال من یوم اللي تركھا لھا.. الحشاشة رجعت قیمته”.

وكلنت تهم المخدرات قد لاحقت أصالة من قبل، واتھمت بتعاطي مخدر الكوكایین، خلال تواجدھا في مطار بیروت في عام 2017 ،حیث عثرت الأجھزة الأمنیة في لبنان على ھذا المخدر داخل إحدى علب العدسات اللاصقة التي تستعملھا بھا، وبعد خضوعھا للفحص جاءت نتیجتھا إیجابیة، لتعترف بالتعاطي بحسب المتداول وقتھا، وأكدت أنھا تملك كمیة لا تتجاوز الـ 3 جرام للاستخدام الشخصي، وبناء على ذلك ولأنھا المرة الأولى، تم إطلاق سراحھا.

وأطلت أصالة بعد هذا الجدل الواقع بسبب طارق العریان، بحالة غیر عادیة من خلال فیدیوھات نشرتھا قبل ساعات للاعتذار من نجلھا خالد الذھبي، ووصف البعض حركاتھا أثناء الفیدیو بالـ “ھستیریة”، لتقوم أصالة بحذف الفیدیوھات المنشورة عبر خاصیة “الستوري” على حسابھا بإنستجرام بعد دقائق معدودة. ووجھت أصالة كلامھا لابنھا الأكبر خالد الذھبي، الملقب بـ “لودي”، وطالبته أمام جمھورھا بالرد على مكالمتھا الھاتفیة، مشیرة إلى أن خالد مستاء من عدم اھتمامھا به والحدیث عنه، الأمر الذي دفعھا لتوجیه ندائھا علنا لتتمكن من الوصول إلیه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد