موقع مصر الإخباري
فن

انهيار جومانا مراد في مقلب “خمس نجوم”

حالة من الانهيار عاشتها الممثلة السورية جومانا مراد بعد إيهامها بالتورط في جريمة قتل سائق عندما حلت ضيفة في برنامج المقالب “خمس نجوم”، وكادت تفقد وعيها من شدة الخوف.

تفاصيل المقلب بدأت بشكل مختلف على غير العادة فلم يعتمد على سباق السيارات، ولكن على مكالمة هاتفية من الفنان كريم فهمي للنجمة جومانا مراد طالبها بالذهاب معه إلى طبيب أسنان، وفي الطريق طاردتهما سيارة ميكروباص لتصطدم بسيارة كريم وبجواره جومانا.

ودخلت كريم فهمي في حالة انفعال وقرر النزول للاشتباك مع سائق الميكروباص، ويصل المقلب ذروته عندما طعن كريم السائق المزيف بسكين فقتله وركب الميكروباص كأنه مخطوف؛ تاركاً جومانا مع القتيل وحدها، ولدى تلك النقطة دخلت جومانا في حالة انهيار، وحاولت التواصل مع زوجها لكنها لم تستطع بسبب سرقة حقيبتها، ثم حضر رجال الأمن واتهموها بالقتل، فحاولت تبرئة نفسها ولكن لم يصدقها أحد، ومع استمرار انهيارها، قرر كريم كشف حقيقة المقلب لتظل تبكي بشدة.

برنامج “خمس نجوم” يجمع لأول مرة غادة عادل، نور، كريم فهمي، مصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، ويقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي، وفيه يتعرض الضيف للكثير من المواقف المثيرة والمفاجآت غير المتوقعة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد