موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

طارق عبد الهادي: قرار استئناف الطيران بين القاهرة – موسكو إنعكاس لعلاقات متينة بين الدولتين

كتب أحمد مختار

قال النائب طارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ، إنه يثمن عاليًا قرار استئناف حركة الطيران بين مصر وروسيا عبر مختلف المطارات ومن مطاري الغردقة وشرم الشيخ

واوضح عبد الهادي خلال تصريحات له اليوم إن الإعلان عن القرار عبر اتصال بين الرئيس السيسي والرئيس الروسي بوتين، يؤكد على متانة العلاقات المصرية الروسية من جهة، ومدى الجهود التي تبذلها مصر لتعزيز السياحة واعادة اجتذاب السياح الروس، وبخاصة أن السياحة الروسية رافد رئيسي من روافد السياحة المصرية.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، أن القرار بمثابة قوة دفع فعالة في اتجاه مزيد من الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين، ويعزز من حركة الأفراد والوفود السياحية المتبادلة بينهما. علاوة على أنه يعكس مدى العلاقات الثنائية المميزة بين القاهرة وموسكو.

واشار عبد الهادي الى ان استئناف حركة الطيران، عبر مختلف المطارات يكشف مدى ما توفره المطارات المصرية من معايير الأمن والراحة للسياح الوافدين، بالاضافة إلى أن السياحة المصرية، اخذت دفعة هائلة بعد العرض المبهر لموكب المومياوات، وتطلع عشرات الملايين لزيارة القاهرة ومشاهدة آثارها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد