موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على طلب مادلين طبر من محمد رمضان بعد وفاة الطيار

وجهت الفنانة اللبنانیة المقیمة بمصر، مادلين طبر، رسالة إلى الفنان محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر عقب الأزمة المعروفة بينهما.

وقالت مادلین طبر في رسالتها: “رمضان الانسان تنازل للورثة.. عرفتك زمیلا طیبا وشابا طموحا.. من فضلك بعد وفاة الطیار المصري اشرف ابو الیسر رحمه الله.. لا تكمل قضیة الاستئناف علیه، فعیاله محتاجین الفلوس اكتر منك”.

وكان محمد رمضان قد نعى الطیار أشرف أبو الیسر، حیث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “فیس بوك”: “إنا  وإنا إلیه راجعون.. الطیار أشرف أبو الیسر فى ذمة الله.. ربنا یرحمه برحمته التى وسعت كل شيء ویسكنه فسیح جناته ویصبر كل أھله وأحبابه”.

وكان الطیار اشرف ابو الیسر قد توفى نتیجة أزمة صحیة دخل على اثرھا العنایة المركزة بأحد المستشفیات، وقد انتصر الراحل في قضیة التعویض ضد الفنان محمد رمضان وحصل على ما یقارب الـ 130 ألف دولار وھو ما استأنف علیه الأخیر.

نذكر أنه تم انزال عقوبة على الطیار بسحب رخصته مدى الحیاة لانتھاكه معاییر السلامة من ھیئة الطیران المدنى اثر أزمته مع رمضان.

وفي سياق آخر، یشارك رمضان في الدراما بمسلسل “موسي” الذي تدور أحداثه حول شاب من الصعید في الأربعینات والخمیسینات من القرن الماضي یحارب الإنجلیز.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، سمیة الخشاب، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، سید رجب، عبیر صبري، ریاض الخولي ومن تألیف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد