موقع مصر الإخباري
فن

منتج مسلسل غادة عبد الرازق يكشف حقيقة أجرها المتداول

نفى المنتج اللبناني صادق الصباح، ما تم تداوله بشأن حصول الممثلة غادة عبدالرازق، على 30 ملیون جنیه مقابل مشاركتھا في دراما رمضان للعام الحالي بمسلسل “لحم غزال”.

وقال الصباح، في تصريحات صحفية إن ھناك “سقفا محددا للأجور التي یتقاضاھا النجوم مقابل أعمالھم، مضيفا “أنا لا أحب أن أتحدث عن تكلفة المسلسل ولا أجر الفنان، ولا أحب أن أقول بكم تم بیع العمل، لكن الأرقام التي ذكرت بالصحافة لیست دقیقة وغیر قریبة للحقیقة أساسا”.

وتابع المنتج اللبناني: “موضوع أنني أدفع زیادة للنجوم غیر صحیح لكنني أعامل الفنانین بطریقة معینة لأننا رفاق بالعمل. ومشوار 5 شھور قد یكون النجم مرتاح في التعامل معي، لكن موضوع المال لا یأتي في المقام الأول، فمعظم من یعمل معي ھم أصدقائي، دخلوا بیتي، ودخلت بیوتھم، فلا صحة لما یتم تداوله”.

وتخوض غادة عبد الرازق سباق دراما رمضان بمسلسل “لحم غزال” إلى جانب: شریف سلامة، شریف الدسوقي، مي سلیم، رحاب الجمل، عمرو عبد الجلیل، وفاء عامر، ومن تألیف إیاد إبراھیم، ومن إخراج محمد أسامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد