موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

النائب أحمد أبو زيد يطالب الحكومة بسرعة البدء في إنشاء المستشفى الجامعى بالسادات

طالب النائب أحمد أبو زيد عضو مجلس النواب الحكومة ، الدكتور عاصم الجزاء وزير الإسكان ، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى بسرعة البدء في إنشاء المستشفى الجامعى بمدينة السادات لخدمة الأهالى ، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ومخاطبة كافة الجهات المعنية بهذا الأمر البدء فى تنفيذ المشروع في ضوء موافقة الدكتور رئيس مجلس الوزراء في يونيو 2017 على إنشاء المستشفى الجامعى بمدينة السادات .

وأكد النائب ” أبو زيد ” أن مدينة السادات والمناطق المحيطة تفتقر للمستشفيات والمراكز الصحية والجامعية المتخصصة ، وحيث أن هذه المنطقة بها كثافة سكانية كبيرة بالإضافة للنمو الصناعى وآلاف العمالة والكل يحتاج إلى الخدمة والرعاية الصحية ، مضيفاً أن جامعة مدينة السادات بحاجة ملحة إلى إنشاء مستشفى تعليمى كأساس لإنشاء كلية طب بشرة بالجامعة وخاصة المجمع الطبي بالجامعة .

وطالب النائب أحمد أبو زيد الحكومة والجهات المعنية بسرعة البدء في تنفيذ المستشفى الجامعى بمدينة السادات لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمواطنين بمحافظتى المنوفية والبحيرة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد