موقع مصر الإخباري
فن

زوجة الفيشاوي لـ محمد رمضان: ادفع أحسن من الفضيحة

استغلت نادية الكامل، الخلاف بين زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان محمد رمضان، ودخلت على خط الأزمة المشتعلة بين رمضان مصمم الأزياء أشرف فجلة.
وقال نادية الكامل، في رسالة إلى الفنان محمد رمضان، على صفحتها بموقع فيس بوك: “ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها … وخليت مدير أعمالك ميردش علي الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة، كنت أدفع أحسن من الفضيحة دي، أدفع تمن الـ4 سديري والـ 3 بدل…… والا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب”.

وأضافت الكامل: “لكن متقرفناش كل شوية تجيبلك هدمتين أو حد يدهوملك هدية من اللي طال عمره علي شوية من الترزي وتطلع علينا… versace نفسه مش كل هدوموا فيرساتشي يا خايب … من فضلك يا نجم البس في صمت وأدفع اللي عليك… ورجاء أخير ياريت تنطق كلمة versace صح”.

وكان المصمم أشرف فجلة قد كشف تفاصيل أزمته مع محمد رمضان وقال إن بداية تعاونه مع رمضان كانت قبل عامين عندما صمم له بالطو كهدية ثم صمم له 3 بدل و4 صديري ولم يحصل على مستحقاتهم المالية حتى الآن.

هذا ويخوض محمد رمضان السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى”، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد