موقع مصر الإخباري
فن

ماذا يفعل حمو بيكا وعمر كمال في مسلسل “بنت السلطان”؟

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-04-06 09:42:18Z | |

أحيا مطرب المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال حفل زفاف الفنانة روجينا، والفنان أحمد مجدي ضمن أحداث مسلسل”بنت السلطان” الذي تخوض من خلاله روجينا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية.

 

وفي سياق ذل صلة، كشفت روجينا عن أول ظهور لها بعد تعرضها للإصابة أثناء تصوير المسلسل الذي يعرض في رمضان 2021،  وبحسب الصورة التي نشرتها عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، ظهرت روجينا بوجه “متورم”، وجرح به 7 غرز، ورغم الإصابة عادة الفنانة روجينا لاستئناف تصوير المسلسل.

 

وتجسد روجينا في المسلسل شخصية الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، فبعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

 

مسلسل “بنت السلطان” من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد