موقع مصر الإخباري
فن

شاهد المعركة بین كرارة ومحمد سامي تنتقل إلى كوالیس “نسل الأغراب”

كشف الممثل أمیر كرارة عن مقطع فیدیو من كوالیس مسلسل “نسل الأغراب” من بطولته والفنان أحمد السقا، وینافسان به السباق الدرامي الرمضاني.

وأطل كرارة في الفیدیو الذي نشره مع مخرج المسلسل محمد سامي حیث كان الأول یضرب الثاني بالنبوت ضمن كوالیس التصویر، وتسبب في تفاعل واسع بین الجمھور في مواقع التواصل الاجتماعي، حیث علق أمیر قائلا: “عشان تحس كنا بنتوجع ازاي في التصویر”.

وقال المخرج محمد سامي في تعلیق له على الفیدیو: “طب والله العظیم بتوجع بجد، ماشي یا غفران یا غریب”، بینما دخل الفنان دیاب على خط تلك المعركة بتعلیق كومیدي طریف، فقال: “العبوا سوا”.

المسلسل تألیف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا، أمیر كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحمید، دیاب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مھران، محمد جمعة، ریم سامي، ملك أحمد زاھر، ھدیر عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فھیم، عماد زیادة، إنعام الجریتلي، حمدي ھیكل، أحمد ماجد.

يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد