موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

هل يقود “الشناوي وكهربا “مبارة الاهلي أمام الجونه مساء اليوم

كتب محمد عبد الرحمن

 

يلتقى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة  فريق النادي  الأهلى مع نادي الجونة  على استاد “الأهلى والسلام” فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويدخل النادي الاهلي مبارة اليوم  بعد فوزين على إنبى والمصرى، ويريد استكمال سلسلة انتصاراته لملاحقه الزمالك على قمة الدورى، وتحقيق المركز الاول  .

وبدأ فريق الجونه إستعدادة  الجيد لمباراته ضد الأهلي طمعا في تحقيق نتيجة إيجابية من خلال اللعب على نقاط ضعف الأهلي أو استغلال حالة الإجهاد العام التي تضرب لاعبيه بسبب ضغط المباريات، والضغط العالي على لاعبي الأهلي لمنعهم من التحضير أو إرسال الكرات الطولية للأمام، والتي يلجأ إليها الأحمر كثيرا في نقل الكرة للخط الأمامي.

 

ومن  المتوقع أن يكون تشكيل  الأهلى أمام الجونة مكون من ” محمود عبد المنعم “كهربا” ، محمد شريف  ،محمد الشناوي ،محمد هاني، سعد سمير، رامي ربيعة، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق وأليو ديانج، وناصر ماهر، حسين الشحات “.

 

على الجانب الآخر بدأ الجونه الموسم بمستويات كبيرة، ولكنه تراجع ويريد العودة وتصحيح المسار من جديد وتكون البداية أمام المارد الأحمر ، والخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مشواره بالدوري.

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد