موقع مصر الإخباري
فن

هل اقتبس كريم فهمي فيلمه الجديد “ديدو”؟

نفى الممثل كريم فهمي الاتهامات التي وجهها إليه أحد متابعيه في تويتر بشأن اقتباس فكرة فيلمه الجديد “ديدو” من فيلم أمريكي، وطالبه بالاعتراف بأن الفيلم اقتباس وليس من تأليفه.

وجاء رد فهمي بأن طالب صاحب التعليق بعدم الحكم على الفيلم إلا بعد مشاهدته كاملا، مؤكدا أن إعلان الفيلم الذي لا يتعدى سوى دقائق قليلة غير كاف للحكم على الفكرة الكاملة.

وكان كريم فهمي سبق وأن أعلن عن غنائه لأول مرة في فيلمه “ديدو” المنتظر عرضه في عيد الفطر، وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب فيروس كورونا.

وشارك كريم متابعيه بصورة ساخرة في انستجرام، أثناء وجوده داخل الاستديو في كواليس تسجيل أغنيته الجديدة بالفيلم، وأرفق معها صورة للفنان صفا الجميل وهو يغني أيضاً، وقال لجمهوره: “أنا هغني”.

فيلم “ديدو” بطولة كريم فهمي إلى جانب عدد من الفنانين بينهم: حمدي الميرغني، هدى المفتي، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف: أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، وحمادة هلال، وهو من تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو مغامرة حول فكرة عقلة الإصبع، الذي يجسد دوره كريم فهمي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد