موقع مصر الإخباري
فن

منة فضالي في الصدارة بعد وفاتها.. وهذه رسالتها إلى السقا

كشفت الممثلة منة فضالي عن تصدر اسمها قائمة التريند في تويتر، بعدما تفاعل الجمهور مع مشهد وفاتها في مسلسل “نسل الأغراب”، وهو ما جعلها تعبر عن سعادتها من خلال مشاركة ذلك النجاح عبر حسابها في انستجرام.

ورغم نجاح فضالي، إلا أنها لم تتناسى توجيه الشكر للفنان أحمد السقا، إذ نشرت صورة جمعتها بالسقا خلال كواليس مسلسل “نسل الأغراب” المستمر عرضه في دراما رمضان الحالي، حيث يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة، واصفة إياه بالنجم ذي الأخلاق والمحب لفنه وزملائه.

وعلقت منة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها في انستجرام قائلة: “عساف الغريب وعزيزة الغريب نسل الأغراب الجميل من كل حاجة أحمد السقا، بشكر السقا على أحلى المشاهد”، مضيفة: “وبجد أنت نجم بأخلاقك وحبك لفنِّك ولزملائك وشرف ليّ أني كنت معاك، وألف مبروك يا فارس”.

“نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد