موقع مصر الإخباري
فن

إلهام شاهين تتابع هذه المسلسلات.. وهذه رسالتها لـمحمد رمضان

قالت الممثلة إلهام شاهين أنها تتابع الكثير من المسلسلات في سباق دراما رمضان 2021، وفي مقدمتها مسلسل “نجيب زاهي زركش” للفنان يحيى الفخراني، الذي وصفته بالفنان العظيم والكبير.

وأشارت إلهام شاهين خلال مقابلة إذاعية عبر أثير صوت الغد أستراليا، إلى أنها تتابع أيضا مسلسل حرب أهلية بطولة يسرا، ومسلسل ضد الكسر بطولة نيللي كريم، ومسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني ومسلسل كل ما نفترق بطولة ريهام حجاج، بينما تعتبر مسلسل “الاختيار 2” من أهم الأعمال هذا العام.

ولفتت إلهام إلى أن شهر رمضان كان يمر عليها على مدار سنوات عديدة وهي منغمسة في العمل وتحديداً طيلة 30 عاماً، منوهة بأن السنوات الأخيرة اختلفت تماما فأصبحت تقضي أيام رمضان بشكل عائلي لاسيما في موعد الإفطار.

وبالحديث حول مسلسل “موسى” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، أوضحت شاهين أنها لم تتابعه،وأن رمضان لفت انتباهها بمسلسل “البرنس” العام الماضي، وتطرقت للحديث عن اللقب الذي منحه محمد رمضان لنفسه “نمبر وان”، موضحة أنه لا أحد يظل في المرتبة الأولى.

وطالبت إلهام شاهين من محمد رمضان بأن يترك الحكم للجمهور، ولا يقوم بتنصيب نفسه، وإبعاد شبح الغرور عنه كونه ممثلاً جيداً، لكنه يحتاج بعض “التحسين” من خلال تصرفاته.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد