موقع مصر الإخباري
فن

ماذا قالت سمیة الخشاب عن جدل ثاني مشھد لإسماعیل یاسین؟

تواصل الفنانة سمیة الخشاب الرد على جدل إهانة الفنان الراحل، إسماعیل یاسین، ضمن أحداث مسلسل “موسى” بطولة النجم محمد رمضان.

وبعد عرض المشھد الثاني الذي أعید فیه تجسید شخصیة إسماعیل یاسین في المسلسل، حسمت الخشاب الجدل، ونفت في تصريحات صحفية، التقاریر التي قالت إن المشھد الثاني أضیف للمسلسل بعد الأزمة، فردت بقولها: “غیر صح”.

كما لفتت الخشاب إلى تعرضھا ھي الأخرى لعملیة انتحال الشخصیة على أرض الواقع، قائلة: “الفنانون معرضون لمثل ھذه المواقف، وأنا شخصیا تعرضت لعملیة تزویر بعد أن انتحلت امرأة شخصیتي وقامت بعملیة تزویر لتبیع أرضا مستخدمة اسمي، وتم القبض علیھا بالفعل”.

وكان محمد رمضان، قد أثار جدلا كبیرا في المشھد الأول مع شبیه إسماعیل یاسین، حیث أظھره في صورة شخص یأخذ أشیاء ولا یرید أن یدفع ثمنھا، واعتبر كثیرون المشھد إھانة للفنان الكبیر.

وبالحديث عن رأیھا في العمل مع رمضان، وصفت الخشاب رمضان بـ”المتعاون والخلوق والمتواضع”، قائلة: “رمضان لا یتوقف أبدا عن العمل ولا یتذمر، كما أنه یرحب بكل محبیه ویتوقف لالتقاط الصور معھم حتى بعد 16 ساعة من التصویر، كما أنھ یساعد زملاءه ویلتزم دوما بتعلیمات المخرج”.

كما انتقلت الخشاب بالحديث عن دورھا “حلاوتھم” في المسلسل واستعدادھا له، فقالت: “لقد قبلت العمل في المسلسل حتى قبل أن أقرأ النص، وعندما قرأت دور حلاوتھم أحببتھا جدا، وأحدثت تغیرات في لون شعري وشكلي لأتقمص الشخصیة، وقد نالت استحسان المخرج والممثلین منذ المشھد الأول”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد