موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

ولاء التمامي لـ عمال مصر: البرلمان يقف معكم.. وينحاز لقضاياكم.. وداعمًا لحقوقكم

كتب محمد عبد الرحمن

توجهت ولاء التمامي، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي و عمال مصر، بمناسبة عيدهم الوطني، مشيرة إلى أن حرص الدولة على الاحتفال سنويًا بعيد العمال، يجسد فى جوهره احترامها العميق لما يقدمه العمال من إسهام فى شتى ميادين الإنتاج، ويؤكد دورهم الوطنى الهام والرئيسى فى دفع مسيرة البناء والتطوير.

وأضافت التمامي- في تصريحات لها اليوم- أن العامل المصرى هو المحور الحقيقي للتنمية، وتعزيز مسيرة اقتصادنا الوطنى، وأن ما تحقق على أرض مصر على مدار السنوات الأخيرة، لاسيما فى مجالات البنية الأساسية والتجمعات العمرانية الجديدة والطاقة وغيرها من المجالات، شاهدًا على أصالة الإبداع وقوة الإرادة المصرية للتقدم وبناء مستقبل أفضل، وتكوين إقتصاد قومي قوي وراسخ، وقاعدة صناعية حديثة تكون بمثابة قاطرة لهذا الاقتصاد.

وأكملت عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان، تحية لكل عامل من أجل الوطن فى جميع المواقع، فأنتم الركيزة المتينة لهذا المجتمع، وسبيله الرئيسى للبقاء والاستمرار، وقوته الدافعة نحو النمو والازدهار، مشددة على أن البرلمان ونوابه سيكون دائمًا إلى جانبكم، ومنحازًا لقضاياكم، وداعمًا لحقوقكم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد