موقع مصر الإخباري
فن

محمد سامي يكشف حقيقة تخليه عن محمد رمضان في بطولة “نسل الأغراب”

نفى المخرج محمد سامي ما تم تداوله عن تخليه عن الفنان محمد رمضان في مسلسل “نسل الأغراب”، والاستعانة بالفنان أمير كرارة، أو حدوث خلاف على ترتيب كتابة اسمه واسم الفنان أحمد السقا، عندما كان من المفترض أن يتشاركا بطولة المسلسل.

وقال سامي خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة” على قناة المحور، إنه رغب مع محمد رمضان في تكرار التجربة الناجحة التي قدماها في مسلسل “البرنس” العام الماضي، وكان قد أجل مسلسلا تعاقد عليه بالفعل من بطولة أحمد السقا، قبل بدء العمل في “البرنس”، وبعد نجاحه عرض فكرة “نسل الأغراب” عليهما ولاقت إعجابهما.

وتابع سامي: “حدثت خلافات أخرى، ورأيت أن الموضوع لن يكتمل بالشكل الذي يجمع بينهما، فقررت الالتزام بالتعاقد على مسلسل السقا. محمد رمضان لم يتخل عن نسل الأغراب، ولكن عن فكرة عمل من بطولة نجمين، وهذا من حقه”.

وأوضح سامي، فيما يتعلق بترتيب الأسماء: “ترتيب الأسماء ليس من اختصاصات المخرج، هذه مسألة تحددها تعاقدات الممثلين مع المنتج”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد