موقع مصر الإخباري
فن

بیجاما منة عرفة تلفت الانتباه في عید میلادھا

لفتت الممثلة الشابة منة عرفة الانتباه إلى إطلالتها خلال احتفالها بعید میلادھا الـ 22، حيث نشرت منة صورة من داخل منزلھا، مرتدیة بیجاما باللون الخمري، وعرفت الصورة تفاعلا كبيرا من متابعيها.

وكانت منة عرفة قد أثارت الكثير من الجدل مؤخر حولھا بسبب إطلالاتھا، بالإضافة لبعض تصریحاتھا وتصرفاتھا، إذ تعرضت للھجوم بعد نشرھا فیدیو ھاجمت من خلاله عددا من الأشخاص الذین وصفتھم بأنھم یتدخلون بحیاتھا بشكل كبیر، كما كشفت منة خلال الفیدیو أن ھؤلاء الأشخاص كانوا سببًا بتعرضھا للمشاكل والحوادث، مرجعة الأمر للغیرة والحسد على حد قولھا.

كما انتشرت قبل فترة شائعات تؤكد وجود علاقة عاطفیة بین منة والیوتیوبر الشھیر علي غزلان بسبب ظھورھما سویًا في أكثر من مناسبة، ونشرھما بعض الصور التي تدل على أن علاقتھما رومانسیة، إلا أن علاقة عرفة وغزلان توترت بعد حلول الأولى ضیفة على برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، الذي یقدمه رامز جلال، حیث وجه لھا الأخیر سؤالا حول حقیقة ارتباطھا، لتؤكد أنھا غیر مرتبطة وأن علاقتھا بغزلان مجرد صداقة.

وعقب عرض حلقة برنامج رامز جلال، ألغى غزلان متابعة منة وحذف صورھما معا، لتقوم ھي بإلغاء متابعته أیضا، ً ومؤخرا أعلن علي غزلان ارتباطه رسمیًا بإحدى الفتیات.

نذكر أن شھرة منة عرفة بدأت في مرحلة الطفولة من خلال مشاركتھا في عدد من الأفلام وأبرزھا فیلم مطب صناعي إلى جانب الفنان أحمد حلمي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد