موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلةحوادث

جرائم دموية خلال شهر رمضان… الشك والخيانة وهتك العرض والإتجار بالمخدرات والأثار والخلافات الزوجية… أهم الأسباب

 

شهدت الأيام القليلة الماضية، العديد من الجرائم الدموية، وخاصة فى نهار شهر رمضان، وكان أبرزها جرائم
الشك والخيانة وهتك العرض والإتجار بالمخدرات والأثار والخلافات الزوجية… وفى السطور التالية نبرز أهمها.

كشف لغز العثور على صاحب مزرعة وشريكه وتفحم جثة أحدهما بالمنيا

تمكن ضباط قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط فحام قتل صاحب مزرعة وشريكه لسرقة 42 ألف جنيه بالمنيا.

تلقى مركز العدوة بلاغا من بعض الأهالي بالعثور على جثتين مالك مزرعة وشريكه بمشاية داخل المزرعة واحتراق سيارة ربع نقل.

وأسفرت جهود فريق البحث برئاسه قطاع الأمن العام ومشاركة أمن المنيا عن أن وراء إرتكاب الواقعة فحام 32 سنة مقيم دائرة المركز.

وباستهدافه بمأمورية برئاسه القطاع أمكن ضبطه، واعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة وأضاف بقيامه بإيهام المجنى عليهما بشراء بعض رؤوس الماشية لصالحهما من أحد معارفه.

وبتاريخ الواقعة عقد العزم على التخلص منهما للاستيلاء على المبلغ المالى فقام بشراء علبة عصير “لتر”ودس بها سم وجلس معهما وعقب تناولهما العصير فقدوا الوعى فقام بالإجهاز على مالك المزرعة ببلوك حجرى على رأسه حتى فارق الحياة وأضرم النيران بالسيارة ملك الأول فإمتدت النيران للمجنى عليه الثانى وتوفـي واستولي من الثاني على (42600 جنيه، هاتفه المحمول).

الشرطة تكشف إدعاء زوج قتل “زوجته” خنقا بالجيزة

أقدم عامل موبيليا، على قتل زوجته ” خنقا” بسلك كهربائى، بعد ان نشبت مشاده كلاميه بينهنا تطورت إلى تشابك بالأيدي ، بسبب عدم إحضاره الدواء الخاص بها للصرع، بمدينة أبو النمرس محافظة الجيزة.

بسبب خلافات بينهما… نقاش يشعل النيران فى صاحب كشك بحلوان

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من القبض على نقاش، أشعل النيران في صاحب كشك، مما أسفر عن مصرعه فى الحال، بسبب خلافات بينهما فى مدينة حلوان.

 

تجديد حبس” تربي” المتهم بإشعال النار فى جثة مريضة كورونا

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، حبس” تربي” المتهم بإشعال النار فى جثة سيدة فى مقابر عزبة الباجور، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا بقيام مجهولين بنبش قبر سيدة تعمل موظفة في مستشفى حلوان، توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا، وأشعلوا النار فى جثتها، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، قيام مجهولين بإشعال النار فى جثة سيدة فى مقابر عزبة الباجور، ومن خلال الفحص تم التوصل إلى أن “تربى” وراء ارتكاب الواقعة، فتم إعداد الأكمنة بأماكن تردده.

وبمواجهته اعترف بالواقعة، لطرده من عمله بسبب ضبطه مع سيدة في وضع مخل، فقرر الانتقام من المسئولين عن تأمين المقابر.

أبوة عذبة حتى الموت… والإخوان حملو الشرطة المسؤلية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل_الإجتماعى “فيس بوك” متضمناً مقطع_فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يٌحَمِل الشرطة مسئولية مصرع طفل على يد والده .. مؤكداً أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلاً .. وأن حقيقة_الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ لمركز شرطة الإسماعيلية بوصول أحد الأطفال مقيم بدائرة المركز “جثة هامدة” لإحدى المستشفيات بالإسماعيلية.

على الفور إنتقلت الأجهزة_الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية لمحل البلاغ وبالفحص وسؤال الشهود تبين أن والد الطفل “المتوفى” (سبق إتهامه فى عدد من القضايا من بينها “مخدرات – ضرب – سلاح أبيض” .. وهو مقيم بدائرة القسم) دائم التعدى على نجله المذكور بالضرب والتعذيب بالكهرباء وإحداث ما به من إصابات مما تسبب فى وفاته .

تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة وأضاف بأنه كان تحت تأثير تعاطى المواد المخدرة .

عامل يقتل كلبة لشربه الماء من ” الجردل” بالجيزة

ألقت الأجهزة الأمنية، بمدينة أمن الجيزة، من ضبط عامل بجراح” سايس”، لاتهامه بقتل كلبة، لشربه الماء من “جردل” مياه خاص بعمله، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات .

عاطل يتخلص من زوجته بطعنها حوالى 17 طعنة

تخلص عاطل من زوجته، بطعنها حوالى 17 طعنة، أودت بحياتها على الفور، وقت الإفطار بسبب شكه في سلوكها بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة.

بسبب العصير… شقيقان يقتلان شاب بالوراق

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، من القبض على قهوجيين أشقاء بقتل شاب بسبب مشروب العصير فى منطقة الوراق.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق يفيد بتلقيه بلاغا من الاهالى بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بنطاق القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبإجراء التحريات والاستماع لشهود عيان تبين وقوع مشادة كلامية بين شقيقين يعملان في مقهى وأحد رواد المقهى “شاب” بسبب سوء جودة مشروب العصير، فتطورت لمشاجرة بالتعدى بالايدى قام خلالها أحد الشقيقين بطعن المجنى عليه فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

بسبب الميراث يطعن والدته 4 طعنات

تجرد إبن من مشاعر الرحمة الإنسانية، وقام بطعن والدته 4 طعنات، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب خلافات أسرية والميراث، وذلك قبل أذان المغرب فى شعر رمضان ، فى كفر البسطويسي التابع لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

ربة منزل تقتل رضيعتها انتقاما كن زوجها ببولاق الدكرور

ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، القبض على ربة منزل لاتهامها بقتل طفلها البالغ من العمر 3 أشهر، بسبب خلافات أسرية مع زوجها، وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة في بولاق الدكرور، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التحقيق مع مختل عقليا قتل والدته بعين شمس

تباشر نيابة شرق القاهرة الكلية، تحقيقاتها في اتهام شاب مختل عقليا بقتل والدته خنقًا، بدائرة قسم شرطة عين شمس، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.
وكشفت التحقيقات انه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة عين شمس بقيام شاب مختل عقليا بقتل والدته خنقًا، وبالانتقال تبين صحة البلاغ، وأضافت التحقيقات ان المجني عليها كانت ترعي المتهم عقب اصابته بمرض عقلي، يوم الواقعة وشل المتهم حركتها وخنقها حتي فارقت الحياة.
وبضبط المتهم ظهرت علية اعراض عدم الادراك، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.
عامل ذبح زوجته ونجله ” بسكين”قام عامل بذبح زوجته ونجله ” بسكين” ، بعد أن تخيل له بأن زوجته تخونه، بقرية جوجر التابعة لمركز طلخا محافظة بالدقهلية.

“جنى” ضحية جديدة للاغتصاب وهتك العرض… الجانى قتلها وأخفى جثتها تحت الطين فى الفيوم

تجرد نجار من مشاعر الرحمة الإنسانية، واستغل ثقة الطفلة” جنى” التى تبلغ 11عاما، واستدرجها لداخل منزل، بحجة مساعدته فى بعض الأعمال، حيث انهما جيران، وحينها تحول لذئب بشري، وهتك عرضها، ولم يرحم توسلاتها وصرخاتها، بل قام بكتم صوتها، وفور الإنتهاء من فعلته الشنيعة، ضربها بألة حادة على رأسها، وطعنها عدة طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ودفنها بإحدى المصارف بأرض زراعية، بجوار قريته بالفيوم.

” فتاة بلا قلب “… تتفق مع خطيبها لقتل والدتها لرفضها زواجهما

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، من كشف غموض العثور على بائعة خضار جثة هامدة، بالقناطر الخيرية، وبها حوالى 8 طعنات، حيث تبين أن وراء أرتكاب الواقعة، نجلتها بمساعدة خطيبها ، لرفضها زواجهما.

.

بسبب صفقة أثار… يقتل صديقه فى الإسماعيلية

تمكن قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، من كشف غموض العثور على جثة صاحب محل عطارة بطريق الإسماعيلية، وتبين بأن صديقه وراء ارتكاب الواقعة.تلقى مركز شرطة الإسماعيلية بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مُلقى بإحدى المناطق بطريق الإسماعيلية/ الصالحية القديمة بدائرة المركز، وحضور احدى السيدات وشخصين “شقيقين” لديوان مركز شرطة الإسماعيلية.

وتعرفوا على الجثة وقرروا بأنها لزوج الأولى وهو مالك محل عطارة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية وأضافوا بخروجه من منزله بتاريخ 8 أبريل الجاري ولم يعد.أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الدقهلية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بأنه على علاقة صداقة بالمجني عليه وتربطه صلة قرابة بزوجة المجني عليه وفـي الآونة الأخيرة أخبره المجني عليه بتحصله على إحدى القطع الأثرية وقام باقتراض مبالغ مالية منه لحين بيعها واتفقا سوياً على التقابل بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية لمقابلة أحد الوسطاء.

وعقب تقابلهما اكتشف قيام المجني عليه بالنصب والاحتيال عليه، فحدثت مشادة كلامية بينهما قام على أثرها بالتعدي على المجني عليه بعصا خشبية على رأسه فأودى بحياته ثم استولى على حافظة نقوده وهاتفه المحمول.

سودانية تلقى برضيعتها من الخامس… والتحريات مريضة نفسية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من القبض على سودانية لقيامها بإلقاء طفلتها من الطابق الخامس بمدينة 6 أكتوبر.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة ثان أكتوبر، من الأهالى بسقوط طفلة من الطابق الخامس بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

و بالفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعى “سماح.ع” تبلغ من العمر سنة ونصف، مصابه بكسور وتهشم في الجمجمة، اثر سقوطها من الدور الخامس.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلة القتها من الدور الخامس، وتبين أنها تمر بحالة نفسية وبتتعالج.

 

” جريمة السحور” .. يقتل والدته لمنعه من الانتحار بالغربية

تجرد شاب من مشاعر الرحمة الإنسانية، وقام بقتل والدته طعنا بالسكين، وذلك بسبب منعه من الانتحار بالغربية.

تلقى اللواء هاني مدحت، مساعد وزير الدلخلية، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة بورود بلاغ من أهالي منطقة جلال الدين بدائرة قسم ثالث المحلة بسماعهم أصوات صراخ واستغاثة من سيدة تقطن إحدى الشقق بالمنطقة، وعندما توجهوا إلى مصدر الصوت وجدوها غارقة في الدماء وإلى جوارها ابنها وفي يده أداة الجريمة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وعثر على جثة المجني عليها وتدعى وسيلة. ع. م “مصابة بعدة طعنات، وبالفحص تبين أن نجلها يدعى “طارق. م . ع” وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطه.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسي وأثناء محاولتة الانتحار في الساعات الأولى من صباح اليوم وقبل السحور، حاولت والدته منعه وإنقاذه، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية بينها وبين المتهم، قام على إثرها بتسديد عدة طعنات لها بسلاح أبيض وجرى نقلها إلى المستشفى لكنها لفظت أنفاسها في الحال.

مبيض محارة ذبح زوجته وقت الافطار في الهرم

أقدم مبيض محارة، على ذبح زوجته، وقت الافطار في الهرم.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجده بوقوع جريمة قتل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة ربة منزل مصابة بجرح قطعي في الرقبه.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليه نشبت بينهما مشاجره وقت الافطار، تطورت إلى تشابك بالأيدي، على أثرها استهل سكين وطعنها جرح ذبحي بالرقبه.

اعترافات قاتل صديقة بالإسكندرية… سرق فلوسي

تمكن قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من القبض على عامل بمخبز يذبح صديقه لشكه فى سرقة أمواله بالإسكندرية.

القبض على عامل يذبح حماته داخل المستشفى بالشرقية… رفضت عودة زوجته للمنزل

ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من القبض على عامل، قام بذبح حماته، داخل مستشفى الزقازيق بالشرقية، انتقاما منها لرفضها عودة ابنتها إلى منزل الزوجية، وفر هاربا.

اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مستشفى الزقازيق الجامعي، يفيد حضور عامل الي قسم القلب والصدر لزيارة حماته المريضة وقام بذبحها وفر هاربا.

على الفور انتقل رجال المباحث لمسرح الجريمة، وتبين العثور على جثتها، وبإجراء التحريات الأولية، توصلت لوجود خلافات بين المتهم وبين زوجته منذ فترة وتركت علي إثرها المنزل وأقامت مع أسرتها، وأنه توجه أكثر من مرة لإعادتها ولكن دون جدوى.

وفور علمه بمرض حماته ، واحتجازها بقسم قلب وصدر، قرر زيارتها في مستشفى الزقازيق الجامعي، في محاولة جديدة منه لإعادة زوجته.

إلا أنها رضت فغضب، على الفور قام بإخراج سكينا كانت بحوزته وقام بذبحها وسط ذهول باقي المرضى الذين تعالت صرخاتهم واستغاثتهم، وفر هاربا.

4 حرامية سرقو مسنة وحروق جثتها بالزيتون

جريمة بشعة، شهدت منطقة الزيتون، عندما تجرد 4 حرامية بينهم “حلاق”، من مشاعر الرحمة والإنسانية،و قامو بإحراق سيدة مسنة عمرها 84 سنة بالبنزين، عقب توثيقها في كرسى لسرقتها.

اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائيه، بورود بلاغ لقسم شرطة الزيتون، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم تقطنها سيدة عجوز، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبصحبتهم سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق وبالفحص تبين وجود سيدة مسنة متفحمة بالكامل على كرسى بالشقة، وبعمل التحريات تبين أن المتوفية عمرها 84 سنة، وتقيم بمفردها داخل الشقة، وأضافت التحريات أن هناك شبهة جنائية في الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص بينهم حلاق، حيث دخلوا الشقة وقاموا بتوثيقها في كرسى بحبل وخنقوها حتى توفيت لسرقتها ولكنهم لم يجدوا سوى مبلغ بسيط، ثم قاموا بسكب بنزين على جثتها وأضرموا فيها النيران وتم ضبطهم.

سيدة تتهم شقيقتها المذيعة بطعن زوجها السيدة زينب

اتهمت سيدة شقيقتها التى تعمل مذيعة باحدى قنوات الراديو بطعن زوجها عدة طعنات، بعدما أرشد مكان اختفاء زوجها إثر تهربه من دفع أموال “ديون” مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

تلقى قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا من زوجة المجني عليه، مفادة قيام شقيقتها بطعن زوجها عدة طعنات، بعدما أباح عن مخبأ زوجها إثر تهربه من دفع أموال “ديون” مستحقة عليه لعددًا من الأشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل شاب على سيدة وحارس مقابر بسبب علاقة غير شرعية

تلقى اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى ، مدير المباخث الجنائية، بورود بلاغ للمقدم محمد جاد الله رئيس مباحث قسم شرطة جهينة، بالعثور على جثة مجهولة لشاب ملقاة بالترعة موثوقة اليدين والقدمين ومصاب بجروح قطعية برأسه.

على الفور انتقل رجال مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالفحص، وتبين أن الجثة لشخص يبلغ من العمر حوالى 53 سنة تقريبا، ويرتدى كامل ملابسه ومكبل اليدين بحبل والقدمين بأسلاك كهربائية، وتوجد أثار إصابات بالرأس وخنق من الرقبة، ولم يتعرف عليه أحد من أهالى المنطقة، وبإعادة تفتيش ملابس المجنى عليه عثر على شريحة هاتف محمول داخل طيات ملابسه.

وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لعامل يقيم بناحية حلوان القاهرة، وقام بإجراء عدد من المكالمات متكررة منها بأحد الأشخاص يقيم بذات العنوان تم تتبع عملية الإتصال وتم التوصل عقب التنسيق مع مديرية أمن القاهرة أن وراء إرتكاب الواقعة صديقه وعشيقته وأن المجنى عليه قام بافتضاح العلاقة غير الشرعية بين صديقه وسيدة تقيم معه بنفس العنوان، ولهما محل إقامة بالمراغة.

وبإعداد الأكمنة، تم القبض عبلة المتهمين، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة، بوضع خطة بقيامهما بالاتفاق مع المجنى عليه على الذهاب إلى الصعيد للتنزه، وتغير الجو، وعندما وصل المجنى عليه إلى منزل المتهم الأول بالمراغة، والتقى مع السيدة داخل المنزل، وأثناء التواجد قامت السيدة بإعداد كوب من الشاى، ووضعت له كمية من المخدر، إلا أنه لم تؤثر عليه وأصابته بغيبوبه مؤقتة، وأفقدته الوعى بشكل بسيط ، الأمر الذى جعل المتهمان يطلبا من المجنى عليه بالانتقال إلى التنزه على إحدى الترع بالقرية، وتناول المواد المخدرة بالهواء الطلق، وبعد أن فقد وعيه بالمخدر، قام المتهم الأول بخنقه من الخلف، باستخدام حبل وقامت المتهمة الثانية بالإجهاز عليه بعصى شوم على رأسه حتى فارق الحياة، وقام المتهمان بتكبيله بالحبال من اليدين والقديمن بالأسلاك الكهربائية والاستيلاء على كافة المتعلقات الخاصة به، حتى لا يتعرف عليه أحد وإلقائه بالترعة.

 

فى أول مذبحة أسرية خلال شهر رمضان… ضبط سباك وزوجته قتلا ربة منزل وأصابا شقيقين بسبب خلافات أسرية بالمنوفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط سباك وزوجته قتلا ربة منزل وأصابا شقيقين بسبب خلافات أسرية بالمنوفية فى أول مذبحة أسرية خلال شهر رمضان

تلقى مركز أشمون، إخطارا من المستشفي العام، باستقبالها ربة منزل مُصابة بجروح قطعية متفرقه ووفاتها عقب وصولها المستشفى، وزوجها مُصاب بجرح شبه نافذ بالصدر من الخلف، وجرح قطعي باليد اليسرى، وشقيقه مُصاب بجروح قطعية بالرأس والقدم.

وبسؤال الثاني والثالث، إتهما كل من شقيقهما من الأم سباك وزوجته مقيمان بذات الناحية، بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات بسلاح أبيض سكين ، لخلافات عائلية.

حارس عقار وعامل وراء مقتل سيدة بالهرم… كنا عايزين نسرقها

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (ربة منزل “بها سحجات وكدمات متفرقة داخل مسكنها بدائرة القسم) ووجود متعلقاتها (مصوغات ذهبية، مبالغ مالية) عدا )2( هاتف محمول.

فقد توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (حارس سكن المجنى عليها – عامل).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما.

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة وأنهما إستوليا على (هاتفى محمول، مبلغ مالى) .

جثة مدمن تكشف عصابة خطير ة الإتجار بالمخدرات فى حلوان

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ من إحدى المستشفيات بوصول جثة (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة) إثر إصابته بعيار نارى.

فقد توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الجيزة إلى أن المجنى عليه من متعاطى مخدر الهيروين ويتردد على أحد أوكار ترويج وبيع ذلك المخدر ” كائن بطريق الكريمات الصحراوى ” وأثناء توجهه ومرافقيه كلٍ من (ميكانيكى- سائق، مقيمان بمنطقة حلوان بالقاهرة) لشراء مخدر الهيروين من مروجيه ، حدثت مشادة كلامية بينهم وبين العناصر الإجرامية القائمة على بيع مخدر الهيروين وقام مروجى الهيروين بإطلاق أعيرة نارية تجاههم أصابت إحداها المجنى عليه وتوفـى عقب وصوله للمستشفى ، وبتكثيف الجهود تم تحديد المتهمين (عدد 3 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية”) وإتخاذهم من منطقة عرب الحصار البحرية بطريق الكريمات الصحراوى مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى وتواجدهم بأحد المنازل بقرية نجوع العرب.

بمواجهتهم إعترفوا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى بالإتجار فـى مخدر الهيروين ، وأضافوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه ، وأن الأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطهم الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف للتواصل مع عملائهم والدراجتين الناريتين لسهولة تنقلهم وهروبهم بالمناطق الصحراوية.

” ما شافوهمش وهم بيسرقوا… شافوهم وهم بيتحاسبو”… يقتل زميلة للخلاف على المسروقات

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من أحد الأشخاص (نقاش) وقدم تقرير طبى من إحدى المستشفيات بإسم نجله (عامل خردة – له معلومات جنائية) مفاده أنه متوفـى إثر إصابته بإضطراب بالوعى ونزيف بالمخ “إدعاء حادث سير “، وبسؤاله قرر أنه علم من صديق نجله أنهما تعرضا لحادث مرورى حال إستقلالهما دراجة نارية قيادة الأخير بدائرة القسم ولم يبلغ عن الواقعة .

وتوصلت تحريات فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام باشراف اللواء علاء الدين سليم ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى عدم صحة رواية والد المجنى عليه ، وأمكن تحديد صديق المجنى عليه (عامل – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة القسم ) أمكن ضبطه، وتبين إصابته بجرح بالرأس.وبمواجهته قرر قيامه والمجنى عليه بسرقة كمية من حديد التسليح من عقارات تحت الإنشاء بدائرة القسم ، وتصرفهما لدى عميلهما (تاجر خردة “محدد”) نظير مبلغ مالى، وإختلفا فيما بينهما على قسمة المبلغ المالى حصيلة البيع ، فقام المجنى عليه بالتعدى عليه بسيخ حديد أحدث إصابته ، مما دعاه لرد التعدى بضربه على رأسه مبيض محارة، على ذبح زوجته، وقت الافطار في الهرم. “ضُبطت ” أحدث إصابته ،أمكن ضبط عميل المسروقات ، وبمواجهته إعترف بالواقعة على النحو المشار إليه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد