موقع مصر الإخباري
فن

مخرج نسل الأغراب يكشف قصة عبارة “كتع كسح كسل”

قال المخرج ، محمد سامي، إنه لا يلتفت إلى أي انتقادات من قبل المنتجين أو المخرجين أبداً، لأنهم صناع للأعمال الفنية ويهمهم نجاح أعمالهم فقط.

وأشار مخرج نسل الأغراب، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة”، إلى إن الفنان أحمد السقا ملتزم تماماً في مواعيد عمله، ولديه ما يسمى “صندوق المولى”، ليكون غرامة للمتأخرين على عملهم، وفي نهاية العمل يقوم باستغلال هذه الأموال في أي عمل خيري.

ونوه محمد سامى إلى أن أشد الانتقادات التي وجهت له على مسلسل “نسل الأغراب” أن ثراء الأبطال داخل المسلسل مبالغ فيه، وديكورات المسلسل مبالغ فيها، ولم يعتبره نقدا لأنه تقصد هذه المبالغة.

وكشفت مخرج نسل الأغراب سر عبارة “كتع كسح كسل”، التي استحوذت على إعجاب العديد من الجمهور، وأكد أنها ملازمة له منذ أيام دراسته، واستخدمها في المسلسل.

وأوضح محمد سامى أنه عرض عليه 30 مليون جنيه من إحدى النجمات، لعمل مسلسل لها بعد نجاحه المشهود في مسلسل “البرنس”، لكنه رفض العرض بسبب تعاقده على عمل آخر.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد