موقع مصر الإخباري
فن

حوریة فرغلي تكشف حقيقة اعتزالھا التمثیل

وضعت الممثلة حوریة فرغلي، حدا للإشاعات التي انتشرت بین المتابعین، بأنھا قد اعتزالت التمثیل بعد عودتھا إلى مصر، قادمة من الولایات المتحدة، عقب إجراء 4 عملیات جراحیة لترمیم أنفھا.

وأكدت حورية في تصریحات لبرنامج “إي تي بالعربي”: “في واحد عامل برنامج على الیوتیوب بیقول إني اعتزلت الفن وبستغفر ربنا.. لیه یا جماعة ھو أنا بعمل إیه وحش.. وجبت الكلام ده منین؟.. بتوقف حالي یعني”.

وتابعت فرغلي: “یعني أنا لسه طالعة من 4 شھور عملیات.. طب فرحني مش تقول علیا اعتزلت.. أنا نازلة على مصر ونفسي مفتوحة على الشغل وعلى الحیاة.. لیه تقول كده؟”.

وحول العملیات التي أجرتھا في أمريكا، قالت إنھا سافرت لإجراء عملیة واحدة، ولكن الطبیب المعالج قرر إخضاعھا إلى 4 عملیات، وھو ما أصابھا بالصدمة، موضحة أن بین كل عملیة والأخرى 3 أسابیع، مشیرة إلى أن العملیة الأولى كانت أصعب واحدة، كونھا استغرقت 11 ساعة متواصلة، وشعرت بعدھا بآلام شدیدة.

وأجرت حوریة فرغلي 11 عملیة فاشلة، بعد وقوعھا من على ظھر الخیل، إثر تعرض أنفھا للكسر، بالإضافة لمعاناتھا من عدم الشم والتذوق، ثم شكواھا من تجاھل الوسط الفني ووحدتھا مع كلابھا الخمسة في منزلھا الذي ظلت فیه لمدة 10 شھور متتالیة، بسبب خوفھا من تعرضھا للتنمر حینما یشاھدھا الناس، حسبما أكدت ھي في تصریحات تلفزیونیة سابقة لھا.

وتوجت حوریة فرغلي بلقب ملكة جمال مصر عام 2002 ،وكان آخر ظھور فني لھا فى موسم رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل “مملكة الغجر”، وفیلمھا السینمائي الأخیر “طلق صناعي”.

ووصلت حوریة فرغلي، مساء الأحد إلى مطار القاھرة، قادمة من أمریكا، ومن المنتظر أن تعود مرة أخرى في شھر أغسطس، لإجراء عملیة أخیرة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد