موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على أجر تامر حسني في “نسل الأغراب”.. إدوار يكشف التفاصيل

نفى الممثل إدوارد حصول الفنان تامر حسنى على أجر مقابل غنائه تتر مسلسل “نسل الأغراب”، الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري.

وأوضح إدوارد أن تامر حسني قدم تتر المسلسل كهدية لصديقيه النجم أحمد السقا، والمخرج محمد سامي، وبدوره نشر تامر المقطع الذي يتحدث فيه إدوارد عن تتر المسلسل، ونجاحه الكبير الذي حققه، رغم أنه لم يتقاض عليه أجرا، وقال إن تامر فنان يتمتع بأخلاق عظيمة ومحبة كبيرة بين أصدقائه.

وحقق تتر مسلسل “نسل الأغراب” نجاحاً كبيراً، وهي المرة الأولى التي يغني فيها تامر باللهجة الصعيدية، حيث عاد تامر لدراما رمضان بعد غيابه عنها لمدة 7 سنوات، وغنى تامر حسني التتر على الرغم من اختيار المخرج محمد سامي للفنانة أنغام، إلا أنها انسحبت من العمل وذلك لعدم توافقها مع مخرج العمل في ألحان التتر والرباعيات داخل المسلسل.

مسلسل “نسل الأغراب” تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ينتمي إلى المجتمع الصعيدي المصري، ضمن حبكة مليئة بالتشويق والإثارة والصراعات بين أبناء العم “غفران”، و”عساف” الغريب.

ويشهد هذا المسلسل التعاون الدرامي الأول بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، اللذين قدما عام 2017 فيلم “هروب اضطراري”، ويشارك في البطولة مي عمر، دياب، وإدوارد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد