موقع مصر الإخباري
أخبار

النائبة سناء السعيد: عن عقوبة تامر أمين وأيقافه : رد فعل مُرضي للمجتمع الصعيدي

أشادت النائبة سناء السعيد، عضو مجلس النواب عن محافظة اسيوط، بقرار نقابة الإعلاميين إلغاء تصريح مزاولة المهنة للإعلامي تامر أمين ، وذلك بعد حديثه بأسلوب غير لائق عن الصعايدة، مؤكدة رفضها وإدانتها لهذا الحديث.

وأضافت “السعيد” في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الأحد، أن تصريحات تامر أمين غير مسؤولة وتهدد الامن والسلام المجتمعي للشعب المصري ، مشيرة إلى أن قرار الإيقاف له يُعتبر رد فعل مرضي للمجتمع الصعيدي .

وتابعت عضو مجلس النواب، قائلة : “لابد أن يكون الرد رادع لكل من يدلي بتصريحات مهينه، موجهه كل التقدير للصعيد وأهل الصعيد وبناتنا بالصعيد”.

وكان قد تسبب تصريحات الإعلامي تامر أمين خلال برنامجه علي “قناة النهار” والتي ذكر فيها أن “نسبة صغيرة في مناطق الريف والصعيد بيخلفوا ولاد وبنات، علشان العيال هم اللي يصرفوا على الأب والأم، متابعًا “الأهالي في الصعيد والريف بيشحنوا ولادهم للقاهرة والإسكندرية عشان يشتغلوا خادمات وعُمال” غضب نواب الصعيد تحت قُبة البرلمان ومطالبتهم بإستدعاء وزير الدولة للإعلام” إسامة هيكل للتحقيق في الواقعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد