موقع مصر الإخباري
فن

لماذا وافقت سمیة الخشاب على مشاركة أحمد سعد في زفافها؟

كشفت الفنانة سمیة الخشاب سبب موافقتها على مشاركة زوجھا السابق المطرب أحمد سعد بالغناء في مشھد زفافھا على النجم محمد رمضان خلال أحداث مسلسل “موسى” الذي یعرض خلال موسم رمضان الحالي.

وقال الخشاب في تصريحات صحفية: “مشھد الزفاف أحدث ضجة كبیرة على السوشال میدیا ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، والحقیقة أنني لم أكن أتوقع أن المشھد سیأخذ كل ھذا الاھتمام من الجمھور، وسعدت كثیراً بذلك لدرجة تصل وكأنه مشھد زفافي في الحقیقة”.

وتابعت الخشاب: “ظھور طلیقي المطرب أحمد سعد في المشھد أثار استغراب الكثیرین على الرغم من أنني لم أجد ما یدعو للدھشة لظھوره معي في أحد الأعمال الفنیة، بل عندما عرض علي فریق العمل ظھوره معنا وافقت على الفور ولم أتردد للحظة لأن المسألة في النھایة أرزاق من عند الله، وأنا لا یمكن أن أوقف رزق أي أحد مھما كان، وھذا رزقه وأنا متصالحة جداً مع نفسي وأستطیع أن أتعامل معه داخل مكان التصویر كوننا زملاء مھنة واحدة، وھذا ما حدث بالفعل”.

وأكدت الخشاب أن فكرة مشاركة أحمد سعد كانت من اقتراح محمد رمضان، وأنها وافقت عليها، مضيفة: “وعموماً سعیدة بالتعاون مع محمد رمضان لأول مرة خلال مشوارنا الفني وأتمنى أن یتكرر التعاون بیننا مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، لأنني استمتعت بالعمل معه في مسلسل موسى، وكان ھناك تفاھم كبیر بیننا على المستویین الفني والإنساني”.

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان وسمیة الخشاب وریاض الخولي والفنان سید رجب وعبیر صبري والفنان صبري فواز وھبة مجدي ومنذر ریاحنة وفریدة سیف النصر وعارفة عبد الرسول وأمیر صلاح الدین، ومن تألیف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد