موقع مصر الإخباري
فن

لماذا يرفض ياسر جلال مقلب شقيقه رامز؟

عبر الفنان ياسر جلال عن فخره للنجاح الذي يحققه شقيقه الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي يقدمها والتي يعرض أحدثها “رامز عقله طار” خلال رمضان الحالي.

وقال ياسر جلال في مقابلة إذاعية عبر الراديو 9090، إن شقيقه تخطي حدود معرفته في العالم العربي ووصل إلى العالمية، وأصبح محط أنظار واهتمام وسائل الإعلام العالمية، مشيرا إلى أنه يقدم فكرة “الكاميرا الخفية”، التي يتم تقديمها في دول العالم المختلفة، لكن بشكل مختلف كل مرة.

كما كشف ياسر جلال سبب عدم ظهوره في برنامج شقيقه والإفلات منه في كل مقلب، موضحا أنه لا يفضل الظهور في برامج، خاصة لو كانت هذه البرامج يتم من خلالها تقاضي مقابل مادي.

كما عبر ياسر جلال عن سعادته بنجاح مسلسله “ضل راجل”، الذي ينافس به في دراما رمضان الجاري، موضحا أنه توقع تفاعل الجمهور مع الشخصية كون الشعب المصري يحب الأعمال الرومانسية والكلام المعسول، ودليل هذا انجذاب المشاهدين للأعمال التركية لأنها قائمة على قصص الحب والعاطفة.

مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، ويشاركه العمل اللبنانية نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد