موقع مصر الإخباري
فن

بعد بنت السلطان والاختيار2.. عمر كمال في مسلسل اللي مالوش كبير

اثار  مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال حماس  متابعيه في السوشيال ميديا، لظهوره في حلقة اليوم الأربعاء من مسلسل “اللى مالوش كبير”، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وبمشاركة زوجها الفنان أحمد العوضي.

وظهر عمر كمال في مقطع فيديو نشره في موقع “إنستجرام”، فيه وهو يقود السيارة ويغني مقطعاً من أغنية جديدة تحمل اسم المسلسل، كما قام بإتاحة دقيقة منها للجمهور، مطالباً إياهم بانتظاره في المسلسل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

وكان عمر كمال قد ظهر مع ياسمين عبدالعزيز في فيديو، قبل انطلاق عرض المسلسل في شهر رمضان، وهو يغني لها أغنية “إنتي معلمة”، وقال: “يا ترى هنعمل إيه أنا وياسمين في رمضان؟”، وحاول الجمهور وقتها توقع التعاون بأنه سيغني تتر المسلسل غير أن هذا لم يحدث.

يذكر أن مسلسل “اللى ملوش كبير” بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد، ودنيا عبدالعزيز، وعايدة رياض، وفتوح أحمد، ومحمود حافظ، وبدرية طلبة، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكان عمر كمال قد ظهر مسلسل “بنت السلطان” ليحيي حفل زفاف روجينا  على الفنان أحمد مجدي، ضمن أحداث المسلسل،

كما طرح عمر كمال، الأغنية الجديدة لمسلسل”الاختيار2″ بعنوان “هنلبس عساكر”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد