موقع مصر الإخباري
فن

فستان زفاف ياسمين عبد العزيز والعوضي هدية من هاني البحيري

كشف مصمم الأزياء هاني البحيري تفاصيل فستان زفاف ياسمين عبد العزيز والذي أهداه إليها لتصوير مشاهد زواجها من الفنان أحمد العوضي ضمن أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير”.

وقال البحيري في تصريحات صحفية إلى أنه بدأ التحضير للفستان في فبراير الماضي وسلمه إلى ياسمين يوم تصوير الزفاف، مضيفا: “وتابع: كنت منشغل منذ قراءتي لاسكربت المسلسل في تقديم فستان يشبه شخصية غزل، فهي فتاة من طبقة غنية ولكنها تحب المكياج الثقيل ولها بعد أنثوي في ملابسها، فلذلك اعتمدت على التطريز اليدوي للورود على التول”.

كما نفى هاني البحيري أن يكون تشابه فستان عبد العزيز مع الفستان الذي ظهرت به الفنانة شريهان في إعلانها، وارد عن قصد، مضيفا: “بالتأكيد لم يكن القصد في تقديم نفس فكرة فستان Miss Dior الذي ظهرت به الفنانة شريهان في إعلانها، لم أكن أعلم من الأصل أنها متواجدة في رمضان 2021”.

وتابع مصمم الأزياء الشهير: “صممت الفستان هدية لياسمين عبد العزيز، فهي طلبتني شخصيا من الإنتاج، وهي صديقة عزيزة ولها العديد من المواقف الجميلة معي ومع الآخرين، فشرف لي التعاون معها، وطلبت فقط وضع اسمي على تتر المسلسل”.

وأشار مصمم الأزياء إلى أن ياسمين عبد العزيز كانت مهتمة جدا بتفاصيل الفستان لأنها ستظهر به كعروس بجانب زوجها أحمد العوضي وأرادت الاحتفاظ بهذه الصور في منزلهما ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، ايمان السيد، عايدة رياض، هبه الاتربي ، بسنت النبراوي، احمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين واخراج مصطفى فكري.

وتدور أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” حول إجبار والد “غزل” لابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب “سيف الخديوي” وتقع في حبه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد