موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

تعرف على موعد انكسار الموجة الحارة

كتبت: مروة محمد 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انكسار الموجة الحارة، موضحة انه اعتبارا من الاثنين المقبل سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد معتدل ليلا على كافة الانحاء.

وأعلنت الأرصاد عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الخميس وحتى الاثنين المقبل، حيث يتوقع طقس حار نهارا على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على القاهرة الكبرى ووالوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد،معتدل ليلا على كافة الانحاء، كما يتوقع ان يسود الخميس نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويشهد غدا الجمعة انخفاض مؤقت في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ووالوجه البحرى ويستمر شديد الحرارة على جنوب البلاد،ويكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيدعلى فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد انه السبت المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويشهد الأحد المقبلة نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى ووالوجه البحرىوالسواحل الشمالية، ويشهد يوم الاثنين المقبل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى ووالوجه البحرىوالسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد