موقع مصر الإخباري
فن

عمرو محمود یاسین يلغي متابعة یاسمین عبد العزیز.. ويكشف حقيقة خلافهما

رد السيناريست عمرو محمود یاسین، على الخلافات التي وقعت بینه وبین الفنانة یاسمین عبد العزیز، بطلة مسلسله الرمضاني “اللي ملوش كبیر”، وحقیقة تدخلھا في تفاصیل العمل ورغبتھا في تغییر نھایة المسلسل التي قام المؤلف بكتابتھا، وأسباب قیامه بإلغاء متابعتھا عبر “إنستجرام”.

وقال مؤلف مسلسل “اللي ملوش كبیر” في تصريحات صحفية: “كل ما قیل حول تغییر النجمة یاسمین عبد العزیز لنھایة مسلسل اللي ملوش كبیر “غیر حقیقي” على الإطلاق ولا یمت للواقع بصلة، بل إن نھایة المسلسل ستظھر كما كتبتھا في سیناریو العمل، كما أن مشھد النھایة تم تصویره بالفعل، ولم یتم تغییر أي شيء فیه”.

وتحدث عمرو محمود یاسین عن إلغائه متابعتھا عبد العزيز على إنستجرام، قائلا: “بالفعل قمت بإلغاء متابعة یاسمین عبد العزیز عبر إنستجرام، لكن تلك الأفعال لیس لھا علاقة بالمسلسل، بل إنھا أشیاء شخصیة بعیدة كل البعد عن العمل، ولا یوجد شيء مھم أستطیع الحدیث عنه أو الإدلاء بھ، خصوصا في الوقت الحالي، لأن لدي مسلسل یتم عرضه على الشاشة وحقق نجاحا كبیرا بین الجمھور، سواء في مصر أو الوطن العربي، وسعید جداً بردود الفعل حوله، ولا أرید أن أعكر صفو ھذا النجاح بالحدیث عن مشاكل حدثت بیني وبین أي أحد، وما أفعله الآن ھو متابعة باقي حلقات المسلسل والاستمتاع به مع الجمھور”.

وتابع السيناريست، بقوله: “الخلافات في العمل أمر وارد ولیست غریبة، وكل عمل فني یتم إنتاجه من الممكن أن تحدث فیه خلافات في وجھات النظر بین صناعه، ولا أرید الخوض في التفاصیل حالیا، حتى أترك الجمھور یستمتع بالعمل أفضل من أنه ینشغل بالمشاكل والخلافات، وفي النھایة كلھا أمور بسیطة، یمكن تداركھا سریعا”.

مسلسل “اللي ملوش كبیر” بطولة یاسمین عبد العزیز وزوجھا أحمد العوضي، والفنان خالد الصاوي، ودینا فؤاد، وأحمد سعید عبد الغني، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، ودنیا عبد العزیز، وفتوح أحمد، وعایدة ریاض، وھدى الأتربي، ومن تألیف عمرو محمود یاسین، وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشویقي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد