موقع مصر الإخباري
فن

حسن شاكوش يقاضي ريهام سعيد.. فما السبب؟

كشف الفنان حسن شاكوش عن تحريكه دعوى قضائية ضد الإعلامية ريهام سعيد، وذلك عقب سباب وهجوم متبادل بينهما، بدأته الأخيرة.

ونشر المطرب الشعبي على صفجته بموقع “انستجرام” تدوينة كانت ريهام سعيد قد حذفتها، موضحة أنها لن تصمت في حال توجَه أحد لأبنائها بحديث لا يعجبها. وقال شاكوش إنها تسبه، لكنها لم تذكر اسمه.

وأطلقت ريهام سعيد، عدة شتائم عبر صفحتها في “فيسبوك”، فاعتبرها شاكوش موجهة إليه، فكتب يقول: “ردي على هذا الكلام بالقانون، لأننا في بلد القانون”.

وجددت ريهام سعيد خلافها القديم مع شاكوكش عندما حلت ضيفة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، فقالت إن السبب يعود إلى موقف، حدث بينهما حين طلبت منه الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، فطلب شاكوش مقابلا ماديا باهظا.

بعدها ظهر حسن شاكوش في مقطع مصور عرض خلاله فيديو لـريهام سعيد وهي تشكره على معايدته لها في عيد ميلادها، ثم تحدث عن سبب وصفها له بـ”العدو”، قائلا: “في الصيف الماضي كنت في الساحل الشمالي، وهي كلمتني وطلبت مني أروح أحضر حفلة تخرج مع أولادها وأصحابهم”. وتابع شاكوش: “خلال هذه الفترة كنت وسط مشاكل مع النقابة؛ ما يحول دون أن أمارس عملي وأذهب لحفلات”. وقال إنه أبلغها احترامه لقرار النقابة ولن يغني في حفلات، وأكدت له أنه لن تحدث مشكلة، فطلب منها عدم الدعاية.

وتابع شاكوش: “تقول أنني طلبت منها مبلغا ضخما جدا، أنا لم أطلب سوى 30 ألف جنيه، وفي النهاية اتفقنا على 10 آلاف جنيه لمن كانوا معي، أنا لم أكن أريد شيئا”.

ونوه إلى أنها خالفت طلبه، وعندما وصل القرية وجدها قد صنعت دعاية كبيرة، وكان عدد الحضور يزيد على 200 فرد، ورفض الأمن حينها دخوله، لكنها أرسلت ابنها كي يدخله.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد