موقع مصر الإخباري
فن

عبير صبري تعلق على تمثيل منى زكي.. والأخيرة ترد

أثنت الفنانة عبير صبري على أداء النجمة منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي يشارك في السباق الرمضاني الجاري، ووصفتها بأنها ممثلة عالمية قادرة على أداء الحالات النفسية المختلفة بإتقان شديد.

وشارك عبير متابعيها بصورة لمنى زكي من المسلسل، وعلقت عليها معبرة عن إعجابها بطاقم العمل من الممثلين والإخراج والكتابة، موحضة أنه “عمل بلا أخطاء”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

وقال عبير إن المسلسل ناقش العديد من العُقد الإنسانية، مضيفة: “لعبة نيوتن.. عندما تعجز عن التعبير عن إعجابك بكتابة وتمثيل وإخراج، عُقَدنا التي تتحكم فينا، الكبرياء، الضعف، العند، الغباء، النقص، الندم، أشخاص حقيقيون نعرفهم ونراهم ونتعامل معهم”.

وتابعت: “كل هذا في كفة والتمثيل في كفة، هذا المنشور في حب منى زكي، ماذا أقول عنها؟! الانتقال عبر الحالات النفسية والشعورية بشكل مذهل”.

وأضافت: “مهما تحدثت لن أستطيع أن أُعبر، لقد رأيت مشاعرك وانهزامك وكسرتك ودموعك وعنادك وقوتك وكل شيء في حلقة اليوم، كلها ماستر سين لكِ، ممثلة عالمية.. أحبكِ جدا يا منى وفخورة بك وأنتظركِ مثل جمهورك”.

واستكلمت: “أما الكبار جدا محمد فراج الذي لديه نظرة ولفتة بميزان الذهب، يستحق كلاماً كثيراً عنه، ومحمد ممدوح الذي أعتبره لم يتكرر، وطبعاً الأستاذ سيد رجب والشاب المصري الأمريكي بديع مبدع والقمر عائشة بن أحمد، برافو وأحبكم وأحب لعبة نيوتن وضرب نار للمخرج تامر محسن.. لعبة نيوتن بلا أخطاء”.

وردت منى زكي على إشادة عبير صبري، قائلة: “حبيبتي يا عبير أعجز عن شكركِ، الله يسعدك ويعمل لكِ كل شيء جميل، أحبكِ جدا”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد