موقع مصر الإخباري
فن

مي عمر ومحمد سامي يفلتان من السجن في دولة أوروبية

قال الممثلة مي عمر، إنها تعرضت لموقف محرج برفقة زوجها المخرج محمد سامي أثناء تواجدهما في إحدى الدول الأوروبية.

وقالت عمر خلال لقائها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور: “الأوتيل كان كبير وراجعين بالليل، ووصلنا عند الغرفة ومعرفناش نفتح، واللوبي كان بعيد، ومقدرناش ننزل نجيب مفتاح فاقترح إننا ننط من ورا والبلكونة، فدخل غرفة طلعت مش وأوضتنا وكان فيها راجل وست”.

وتابعت مي عمر: “محمد كان متضايق إن الراجل كان بيتخانق معاه، وقال له خلاص احنا اتلغبط، وحصل خناقة بينهم، خدونا على القسم لكن مبتناش هناك وانتهت المشكلة بالصلح”.

كما أشارت مي عمر إلى إنها وقعت على عقود مسلسل “طريقي” للنجمة شيرين والفنانة ياسمين صبري، إذ طلب مخرج المسلسل من زوجها محمد سامي أن يسمح له بأن يعمل معها، موضحة: “محمد قال له في بيني وشيرين مشاكل، فرد عليه وقال له دي ترشيحاتي بس محدش بيتدخل في ترشيحاته وشيرين متعرفش”.

 

وأضافت: “كلمني وقعدت معاه وتامر حبيب، وقالوا لي مش شايفين حد غيري في الدور وكانوا حاسين إن الدور مرسوم عليّ”.

وتابعت: “أخدت الورق ورحت الغردقة عشان محمد كان بيصور عمل هناك وقعدت أقرأ في 15 حلقة، وقالوا “آجي يوم الأربعاء”، ولما كنا في الطريق حد كلم محمد وقال له المشاكل بينك وبين شيرين كبيرة للدرجة دي؟! مش موافقة إني أبقى في المسلسل”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد