موقع مصر الإخباري
فن

مخرج “بنت السلطان” عن إصابة روجينا: افتكرنا أنها تمثل

كشف المخرج أحمد شفيق، مخرج “بنت السلطان”، عن كواليس إصابة بطلة المسلسل الفنانة روجينا أثناء التصوير.

وأكد مخرج “بنت السلطان” خلال لقاء مع إم بي سي تريندينج، أن المشهد كان به عنف وضرب وتعرضت روجينا للإصابة أثناء تصويره، وعندما صرخت وتألمت ظنوا جميعا أنها تقوم بأداء تمثيلي من أجل المشهد، إلى أن رأى الدماء.

وأشار مخرج “بنت السلطان” إلى أنهم ذهبوا سريعا إلى المستشفى ثم أصرت روجينا على العودة واستكمال التصوير، وطلبت من الطبيب بعض المسكات لتتحمل الآلم.

وأكدت روجينا أنها رفضت الاستعانة بدوبلير في المشاهد الخطرة، لأنها تقدم شخصية تقوم ببعض الحركات الخطيرة، موضحة أنها تعملت قيادة “السكوتر” وذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية حتى تقوم ببعض التمرينات لتزيد من لياقتها.

مسلسل “بنت السلطان” هو أول بطولة مطلقة لروجينا، وتدور أحداثه حول فتاة شعبية تنقلب حياتها بعد وفاة والدها الذي كان أكبر تجار المخدرات في مصر، لتقسو عليها الحياة وتجبرها على أشياء لم تفكر فيها.

“بنت السلطان” من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد