موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

«الاختيار 2».. القصة الكامله لتحرير النقيب محمد الحايس

تناول مسلسل الاختيار 2 الضوء على معركة الواحات الذي استشهد فيها 16 فردا من قوات الشرطة، واختطاف النقيب محمد الحايس.
القصه كامله
بداية الواقعة بورود معلومات إلى ضباط الأمن الوطني، عن تمركز عناصر مسلحة في مزرعة وسط الصحراء، بمنطقة الواحات البحرية، وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم التجهيز الأمني لمداهمة تلك البؤرة الإجرامية، وفي منطقة صحراوية في الكيلو 135 على طريق الواحات البحرية، وكان النقيب محمد الحايس، من بين الضباط الذين خرجوا لمداهمة العناصر الإرهابية بصحراء الواحات، والتي أسفرت عن استشهاد 16 شرطيًا، وكان هو الضابط الوحيد المفقود منذ وقوع الحادث.
وفي 21 أكتوبر، أصدرت وزارة الداخلية بيانًا أعلنت فيها عن قائمة شهدائها والتي ضمت عدد 16 من القوات ” 11 ضابط – 4مجندين – 1 رقيب شرطة ” وإصابة 13 ” 4 ضابط – 9 مجند “، وقالت إنه “مازال البحث جاريًا عن أحد ضباط مديرية أمن الجيزة”، وهو النقيب محمد الحايس.
11 يوم
بعد 11 يوما، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير نقيب الشرطة محمد الحايس، الذى كان مختطفا علي يد الارهابين
وكشف الحايس الذي تعرض للأسر من جانب عدد من الإرهابيين، أنه ظل معصب العينين لمدة 11 يوما وكان يتواجد وسط الجماعة الإرهابية عبد الرحيم المسماري والذي كان يتحدث أنه كان يقود إحدى السيارات مع الإرهابيين من إجمالي ثلاثة سيارات، وقال النقيب الحايس أحد أبطال معركة الواحات، إنه انضم إلى كلية الشرطة بمحض إرادته وكان حلمه منذ أن كان طفل، أن يصبح ضابط شرطة ويحمي البلاد وقامت أسرته ببث الشجاعة بداخله وغرس حب الوطن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد