موقع مصر الإخباري
فن

تعرفى على رأي منة شلبي في منى زكي وكريم عبدالعزيز

أبدت الممثلة منة شلبي بالغ إعجابها بأداء النجمة منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن”، وكذلك النجم كريم عبدالعزيز في مسلسل “الاختيار 2”.

وقالت منة في تعليقها على بعض الصورة التي نشرتها للفنانة منى زكي من مسلسلها، عبر حسابها بموقع إنستجرام: “بديعة وصادقة ومذهلة.. منى زكي أحسنت أحسنت أحسنت، ألف مليون مبروك يا حبيبتي”.

كما شارك شلبي ببعض الصور للنجم كريم عبدالعزيز، وعلقت عليها بقولها: “بكلمتين جعلتني أبكي وأتأثر وأصدق إنك زكريا بجد، يبقى مليون مبروك يا عظيم يا خطير يا حقيقي يا حبيب قلبي، فخورة بك جداً”.

ولقي مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي ردود أفعال واسعة، بسبب قوة أداء منى واجتهادها في إيصال المشاعر المختلفة بصدق للمشاهد، ويشارك في بطولته الفنان محمد ممدوح، وأحمد فراج، وعائشة بن أحمد.

أما مسلسل “الاختيار 2″، فقد تصدر محركات البحث منذ بداية عرضه خلال السباق الرمضاني؛ وذلك بسبب أحداثه التاريخية المهمة في مصر، ويجسد عبدالعزيز شخصية ضابط في القوات الخاصة المصرية “زكريا يونس”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد