موقع مصر الإخباري
فن

ما حقيقة معرفة نهلة سلامة المسبقة بمقلب رامز جلال؟

نفت الفنانة نهلة سلامة كل ما تم تداوله بشأن معرفتها مسبقا بطبيعة مقلب رامز جلال في برنامج المقالب “رامز عقله طار”.

وكتبت نهلة سلامة  على صفحتها ببموقع فيسبوك: “الحمدلله حلقتي ترند في مصر وجوجل كمان وبمناسبه الي بيبعتوالي اني كنت عارفه ولا مش عارفه انا وصلتني دعوه لحضور فاعليات موسم الرياض ورحت وطلع في الاخر رامز عقله طار سعيده بالتجربة رغم لسان رامز الطويل”.

وكانت نهلة ضحية الحلقة 27 في برنامج “رامز عقله طار” وتعرضت لسخر لاذعة من رامز جلال عندما قال: “نجمة كانت مشتعلة، ورفعت شعار استھوكي وعري الزند. كونتیسة بحیرة البرلس، وعاملة قصة الساحرة الشریرة”، كما سخر جلال من ملابسھا مرورا بوزنھا الزائد حتى وصل الأمر إلى تعلیقه أیضا على شكل حواجبھا.

تجدر الإشارة إلى أن نھلة سلامة ابتعدت عن المشاركة بأي أعمال فنیة سواء درامیة أو سینمائیة، منذ عام 2017 ،الذي شھد مشاركتھا في بطولة مسلسل “أرض جو” وإلى جوار الفنانین أحمد فؤاد سلیم وغادة عبدالرازق وعباس أبو الحسن، وآخرون، والعمل كان من تألیف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد جمعة.

كذلك شاركت نهلة في بطولة مسلسل “الزیبق”، إلى جوار الفنانین كریم عبدالعزیز وشریف منیر ومحمد شاھین وسھر الصایغ وآخرین، والعمل كان من تألیف ولید یوسف، ومن إخراج وائل عبدالله.

ويعد فیلم “مستر كاراتیه”، هو أشھر أعمال نھلة سلامة والذي شاركت في بطولته إلى جوار الفنانین الراحلین أحمد زكي وإبراھیم نصر، ومن تألیف رؤوف توفیق، وإخراج محمد خان.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد