موقع مصر الإخباري
فن

حلا شیحة تثير الجدل بالحجاب من جديد

وضعت الممثلة حلا شیحة، متابعيها في حیرة بعدما قامت باستبدال صورتھا الشخصیة على حسابھا في موقع إنستجرام، بصورة لھا ترتدي فیھا غطاء رأس یكشف عن مقدمة شعرھا فقط.

وأتبعت تلك الصورة بنشرها عبر آية قرآنية عبر خاصیة الستوري على إنستجرام، من سورة التغابن، والتي تقول: “فاتقوا الله ما استطعتم واسمعوا وأطيعوا وأنفقوا خيرا لأنفسكم ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون”.

وأثارت حلا شیحة تساؤلات متابعيها حول إمكانية عودتھا لارتداء الحجاب واعتزال العمل الفني مجددا، لا سیما أن الصورة التي اكتفت بوضعھا “صورة بروفایل” أظھرت اعتمادھا على مكیاج خفیف.

وتأتي صورة حلا الجدیدة بعد زواجھا من الداعیة الإسلامي معز مسعود، حيث احتفلت حلا ومعز، بزواجھما في فبرایر الماضي، وفاجأت الجمیع بھذه الخطوة، بعد تبادلھما الرسائل الرومانسیة غیر المباشرة، عبر حساباتھما في مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت شيحة مؤخرا، على سؤال طرحته إحدى متابعاتھا في الإنستجرام: “ناویة تصیري داعیة متل زوجك یلي عم یتزوج، ویطلق كل شویة؟” بالقول: “ده یشرفني أكون زي زوجي، وبعدین ما یتجوز أو یطلق ده قسمة ونصیب”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد