موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

تعرف على رأي رئيس لجنه النقل والمواصلات بالبرلمان في وزارة التنمية المحلية

قال النائب علاء عابد عضو مجلس النواب ورئيس لجنه النقل والمواصلات أن اجتماع اليوم مخصص لدراسة الموضوعات التي تخص وزارة التنمية المحلية ومناقشة بيان وزير التنمية المحلية الذي عرض علي مجلس النواب .

وأعلن رئيس لجنه النقل والمواصلات النائب علاء عابد تضامن اللجنه مع وزارة التنمية المحلية مشيرا إلي أنه منذ زمن بعيد ووزارة التنمية المحلية مهمومه ومشغوله بهموم المواطن وتعاملها بشكل مباشر مع كل المواطنين في التعامل علي مدار اليوم .
وأكد عابد، خلال اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة بيان وزارة التنمية المحلية، أنه يجب تنمية موارد وزارة التنمية المحلية لخدمة محدودي الدخل الذي نال اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي علي مدار 7 أعوام مشيرا إلي أن مصر تشهد نقله نوعيه وعائلة في مجال الطرق والكباري وتصنيف مصر تقدم 90 مركزا علي مستوي العالم في مشروعات الطرق والنقل والمواصلات وكان لهذا نتائج في تقليل نسبة الحوادث نظرا للتطوير الهائل التي تشهده مصر .
وقال عابد أن مجلس النواب اتخذ علي أجندته أن يكون هناك تعاون مع الوزراء وكان هناك اجتماع منذ أيام مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي مع رؤساء اللجان النوعية لمجلس النواب ودار حديث حول ما يريده المواطن المصري من خدمات .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد