موقع مصر الإخباري
فن

مقتل شقيق العوضي يلهب الحلقات الأخيرة من اللي مالوش كبير

أحدث مشهد مقتل “مالك الخديوي”، شقيق أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية “سيف الخديوي”، في مسلسل “اللي مالوش كبير”، تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا وسط تفاعل المتابعين، وذلك ضمن أحداث نهايات المسلسل.

ويأتي مقتل شقيق العوضي “سيف الخديوي” عندما تحالف أعداؤه ضده، وقاموا بتصفية شقيقه “مالك” وذبحوه، وتم إلقاء جثته أمام العزبة التي يقطن فيها سيف الخديوي، وسط توقعات للبعض بما يمكن أن تشهده الحلقات الختامية التي ستبدو أكثر اشتعالا.

وشوقت الشركة المنتجة للمسلسل الجمهور بوجود طريقين للانتقام لمقتل مالك الخديوي،ذ نشر المنتج تامر مرسي تغريدة عبر حسابه في موقع “تويتر”، تضمنت صورة أحمد العوضي شقيقه الأكبر “سيف الخديوي” وبها تعليق يقول: “طريقين ملهمش تالت، طريق منهم هيمشي فيه الخديوي عشان يجيب حق مالك انه يبلغ البوليس أو ينتقم على طريقته اللي مالوش كبير”.

مسلسل “اللي ملوش كبير”، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وهو من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد، وغيرهم.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد