موقع مصر الإخباري
فن

جميلة عوض تكشف أصعب مشهد لها في “حرب أهلية”

قالت الممثلة جميلة عوض إن مشهد وفاة والدها هو الأصعب لها في مسلسل “حرب أهلية”.

وأكدت عوض خلال لقاء مع برنامج ام بي سي تريندينج، أنها كان لديها مشاهد كثيرة صعبة ومؤثرة، لكن أصعبها مشهد وفاة والدها، مشيرة إلى أنها دخلت في حالة انهيار بعد انتهاء تصويره.

وأشارت جميلة إلى أنها تخيلت نفسها في هذا الموقف، وحتى الفنان رشدي الشامي كان يحاول تهدئتها بسبب حالة الانهيار التي دخلت فيها.

ونوهت جميلة إلى أنها وفي بداية عرض شخصية “تمارا” عليها للمشاركة في المسلسل، تهربوا من توضيح الشخصية لها، إلى أن اتصل بها المؤلف أحمد عادل وحكى لها الشخصية، فتحول وجهها إلى اللون الأصفر حتى أن والدتها قلقت عليها كثيرا، مؤكدة أنها قلقت كثيرا بسبب هذه الشخصية، لأنها شخصية شريرة وقد يكرهها الجمهور، وقد تجعل الفنان لا يمثل مجددا إذا قدمتها بشكل سيء.

كما حمست جملية عوض متابعي المسلسل لنهاية شخصية “تمارا” حيث أكدت أن هناك مفاجأة ستحدث لها.

ومسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول “مريم” لديها ابنة “تمارا” من زوجها السابق الذي أوقع بينهما، وتحاول “مريم” تعويض احساسها بالأمومة مع “نور” التي اتخذتها كإبنة. ثم تكتشف “مريم” شيء يقلب حياتها.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد