موقع مصر الإخباري
فن

غادة عبد الرازق تستعد لمسلسل رمضان 2022

بدأ المنتج اللبناني صادق الصباح في مفاوضات مبكرة مع الفنانة غادة عبد الرازق لتجدید التعاقد معھا للموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

وأفادت مصادر صحفية بأن غادة عبد الرازق تفكر جدیا في الاستمرار مع المنتج صادق الصباح خاصة بعد عودتھا للنجاح مرة أخرى في مسلسل “لحم غزال” وعرضه على منصة شاھد و قناة ام بي سي مصر التي أرجعت غادة للشارع من جدید، واستغل المنتج تواجدھا بعد عرض الحلقة الأخیرة على شاھد وتحدث معھا للتعاقد للعام المقبل والعودة من الإجازة لاختیار السیناریو المناسب لھا إلا أنھا لم تعط قرارھا النھائي حتى الآن.

نشير إلى أن منصة “شاھد في آي بي”، قامت بعرض الحلقة الأخیرة من مسلسل “لحم غزال” وعودة علیا للانتقام من صبحي وعلي، ورجوع ابنھا مرة ثانیة لھا، حیث تدور أحداث المسلسل حول شخصیة تعرضت للنصب من زوجھا وھروب ابنھا للعمل بتجارة المخدرات ومن ثم تبدأ رحلتھا في البحث عنه واسترداد أموالھا لتسدید دیونھا في إطار درامي تشویقي.

مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق وشريف سلامة ووفاء عامر ومي سليم وعمرو عبدالجليل وحمدي الميرغني، وتدور أحداثه حول عالية التي تتنكر في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد