موقع مصر الإخباري
فن

ماذا قال سمیر غانم عن خوفه من الموت؟

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، يظهور فيه الفنان سمیر غانم خلال لقاء في أحد البرامج التلفزیونیة یتحدث خلاله عن خوفه من الموت.

وقال سمیر غانم في الفیدیو في إجابته على سؤال “ما أكثر شيء یخیفك؟”، إنه یخشى الموت بشكل كبیر، ويضيف: “ما بحبوش خصوصا السنة دي الموت كانت فظیع خد كم واحد من الجامدین”.

وتابع سمیر غانم خلال حديثه مع الإعلامية اليمنية أروى: “احنا بنكبر عارفة یمكن من 10 سنین أو 15 سنة مكنتش افكر اوي بس دلوقتي غیر”.

وشهد الفيديو تفاعلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا خاصة وأن سمیر غانم یمر حالیا بوعكة صحیة خطیرة حیث یتواجد في العنایة المركزة وسط تضارب كبیر في الأخبار عن وضعه الصحي الصعب، وانتشار شائعات بین الفترة والأخرى عن وفاته.

نذكر أن سمیر غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزیز كانا قد أدخلا سویا إلى المستشفى بعد تدھور حالتھما الصحیة، وكشفت عائلة الفنان سمیر غانم أن دلال عبد العزیز أدخلت العنایة المركزة بسبب تداعیات فیروس كورونا، وأنھا وضعت على جھاز الأكسجین، وقیل حینھا إن سبب إدخال سمیر غانم ھي مشاكل في الكلى وأنه أصیب لاحقا بالفیروس مما زاد من صعوبة وضعه الصحي.

وبدورها، أطلقت دنیا سمیر غانم وشقیقتھا إیمي حملة للدعاء لوالدیھما تفاعل معھا عدد كبیر من نجوم الفن وجمھور النجمتین، كما طالب الإعلامي رامي رضوان زوج دنیا الصحافة والجمھور توخي الحذر بنقل أخبار سمیر غانم ودلال عبدالعزیز وعدم تداول أي شائعات حول صحتھما وھو ما قام به الفنان حسن الرداد زوج ایمي.

وكانت دنیا سمیر غانم قد أعلنت إصابتھا بالفیروس خلال تصویرھا مسلسلھا الجدید الذي كان من المقرر أن تنافس فیه في الموسم الرمضاني الحالي وتشارك فیه إلى جانبھا والدتھا التي انتقلت لھا العدوى من التصویر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد