موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

ايناس عبد الحليم : تدريب القيادات الشابة بمؤسسات الدولة تساهم في دعــم النمــو الاقتصــادي وتوفير فرص عمل

ثمنت النائبة ايناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن تطوير برامج بناء القدرات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، بدءاً من إعداد برامج تدريبية للقيادات العليا وصولاً إلى تدريب القيادات الشابة، مؤكدة أن هذه الخطوة إيجابية خاصة وأنها تهدف تنمية الكوادر البشرية وتحديث الملفات الوظيفية لجميع العاملين الحكوميين.

وأشارت عبد الحليم، خلال البيان الصادر له، إلى أن الدولة المصرية تحرص وبشكل مستمر على إلاعتماد بشكل كبير على الشباب والأجيال الشابة، ويأتي ذلك تأكيداً لأهمية ودور الشباب في المجتمع، وياتي ذلك من خلال تنمية قدراتهم ومهاراتهم والتي تمكينهم مــن تحويــل أفكارهــم إلــى مشــروعات علــى أرض الواقــع والاستفادة مــن طاقــاتهم للمُساهمة في دعــم النمــو الاقتصــادي، وخلق فرص العمل.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن محور التطوير المؤسسي يرتبط بغرس قيم التميز والإبداع والمنافسة في تقديم الخدمة العامة بين وحدات الجهاز الإداري، مشيرة إلى أنه لابد أن يستند الإصلاح الإداري من خلال تطويربرامج بناء القدرات للعاملين أولًا إلى إطار تشريعي وقانوني يمكن الجهاز الإداري من القيام بعمله بمرونة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد