موقع مصر الإخباري
فن

سمیة الخشاب تعلق على اغتصاب منى زكي.. ماذا قالت؟

أبدت الممثلة سمیة الخشاب، رأيها في قضیة الاغتصاب الزوجي، التي عرضت في إحدى حلقات مسلسل “لعبة نیوتن” للفنانة منى زكي.

وقالت سمية الخشاب عبر حسابھا على تویتر: “مستغربة أنه في ناس متعلمة أو على الأقل عندھا درجة من الإنسانیة وبیقولوا مفیش حاجة اسمھا اغتصاب الزوجة أنا دافع مھر، دافع مھر إیه؟ ھي بھیمة أنت شاریھا؟ ولا ھترجعونا بقي لزمن الجواري؟”.

وأحدثت إحدى حلقات مسلسل لعبة نیوتن ضجة واسعة بقضیة الاغتصاب الزوجي، من خلال مشھد بین الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، حیث صدم بأنھا حصلت على قسیمة طلاقھا الرسمیة، بینما ظلت ممتنعة عنه لفترة، لیحاول اغتصابھا مما دفعھا للھروب من المنزل، ووثقت الحلقة منى زكي في الشارع بالبیجامة، حتى أوقفت تاكسي، وذھبت إلى منزل طلیقھا “حازم” محمد ممدوح، واستنجدت به، وطلبت منه أن یحضر لھا ابنھا “إبراھیم” من عند “مؤنس”، فیما اعتذر “حازم” لھا عن ما حدث منه، وذھب إلى غرفته لتجھیز نفسه للذھاب إلى “مؤنس”.

وتدور أحداث مسلسل “لعبة نیوتن” حول رحلة حازم وھنا، اللذین یخططان في سریة تامة لإنجاب طفلھما بالأراضي الأمریكیة، ولكن المغامرة تتعقد شیئًا ً ا، وتأخذھما إلى عوالم لم تكن یوما في الحسبان، وقد تم تصویر أحداث المسلسل في مصر والولایات المتحدة الأمریكیة، وھو رابع الأعمال التلیفزیونیة فشیئ للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل “لعبة نیوتن” بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سید رجب، عائشة بن أحمد، مایان السید، أسامة الھادي، ولأول مرة في الدراما ُ المصریة الممثل المصري الأمریكي آدم الشرقاوي، سیناریو وإشراف على الكتابة مھا الوزیر، وتضم ورشة السیناریو والحوار الكتّاب: مھا الوزیر، سمر ّ عبد الناصر، محمد الشخیبي وعمار صبري، من إنتاج شركة Hub Media) سعدي – جوھر)، تألیف وإخراج تامر محسن.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد