موقع مصر الإخباري
فن

استعداد ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي للسفر بعد تعافيهما من كورونا

أكد مصدر مقرب من النجمة یاسمین عبد العزیز، وزوجھا النجم أحمد العوضي، أنھما تعافا من فیروس كورونا، وأن نتیجة أخر مسحة طبیة قاموا بھا كانت سلبیة، ما یعني شفاءھما من الفیروس، بعد عزلھما في المنزل عشرة أیام، قاموا خلالھا بالعلاج والالتزام بالبروتوكول المتعارف علیة دولیًا.

وصرح المصدر قائلا: “الحمد  تعافى الاثنان من فیروس كورونا بشكل نھائي، لكنھما ما زالا یمكثان في منزلھما طوال فترة إجازة عید الفطر المبارك، كفترة نقاھة، بعد الإصابة بالفیروس. وھما لم یتعرضا لأي أعراض خطیرة، بل إنھما شعرا ببعض الأعراض الخفیفة طوال فترة الإصابة، ومكثوا بالعزل المنزلي والالتزام بالبروتوكول العلاجي، حتى كشفت آخر نتیجة للمسحة بسلبیة نتائجھما”.

وأضاف: “من المفترض أن یسافرا یاسمین والعوضي، خلال الفترة المقبلة إلى أحد الأماكن الساحلیة، لقضاء فترة إجازة، بعد تعرضھما لإرھاق شدید خلال فترة تصویر مسلسلھما الأخیر “اللي ملوش كبیر”، والذي عرض في شھر رمضان الماضي، واستمر فترة تصویره لأكثر من ثلاثة أشھر، بخلاف فترة التحضیر والتجھیز لھ. ولكن فترة الإجازة لم تكن طویلة، لأن كل منھما یرید أن یحسم أمره في مشروعه الفني القادم، سواء في السینما أو الدراما التلفزیونیة”.

وشاركت یاسمین عبد العزیز إلى جانب زوجھا أحمد العوضي، في بطولة مسلسل “اللي ملوش كبیر” بالإضافة إلى كل من: خالد الصاوي، ودینا فؤاد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد