موقع مصر الإخباري
فن

حورية فرغلي تكشف عن تدخل مجلس الوزراء لإتمام سفرها للعلاج

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن مساعدة الدولة المصرية لها للسفر لعلاجها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت حورية فرغلي خلال لقائها في برنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر شاشة القناة الأولى المصرية: “أصابني الاكتئاب فحياتي كلها كانت متوقفة تماما، لا أخرج من منزلي وبالبحث عن اسمي أجد نتائج كلها تنمر وسب وسخرية، فحياتي كانت كلها في غرفتي فقط”.

وأضافت فرغلي: “بعدها صرحت للمواقع والصحف عن معاناتي مع المرض، وأني أريد الموت، فعلاجي كان في الولايات المتحدة الأمريكية، ووسط الإجراءات الاحترازية بسبب كورونا كانت السفارات مغلقة ولا تصدر أي تصريحات سفر، وبعد تصريحاتي بـ10 دقائق، جاءني تليفون من مجلس الوزراء أن أتوجه في اليوم التالي للسفارة لأحصل على الفيزا.

وكانت حورية فرغلي قد خضعت قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد