موقع مصر الإخباري
فن

رامي عياش يوضح موقفه من غناء زياد برجي تتر مسلسله في رمضان

وضح الفنان اللبناني رامي عیاش أن السر وراء ظهوره في مسلسل “2020 ،”تألیف نادین جابر وبلال شحادات، وإخراج فیلیب أسمر، وإنتاج شركة “الصبّاح إخوان” للإنتاج والتوزیع الفني، هو علاقته الوطیدة مع المنتج صادق الصبّاح، الذي طلبه لأن یكون ضیف شرف على العمل، لذلك وافق بسرعة، خاصةً عقب معرفته بالفنانین المشاركین به؛ لأنه یحبهم، معربا عن سعادته بمشاركتهم في عمل درامي.

وأضاف عیاش خلال لقائه ضمن برنامج “ستار قبل الإفطار” أنه جسد في العمل شخصیة “الرائد جبران”، وهو دور محوري في العمل وبنیت الأحداث على شخصیته، مشیراً إلى أنه قدم الدور بكل إخلاص ومحبة، وهذا ما جعله یصل إلى الناس ویحبونه، لافتاً إلى أن الشخصیة كانت حقیقیة، لدرجة أن ابنیه “آرام” و”إیانا” ووالده انزعجوا جدا عند رؤیة حلقة موته، وذلك لأنه لم یضعهم بصورة الموضوع سابقا؛ إذ إن تفسیره لابنه “آرام” فكرة أن ما یعتقد أنه دم هو بالحقیقة “كتشب”، استغرق ساعتین.

كما كشف عیاش عن عدم معرفته السابقة بغناء الفنان اللبناني زیاد برجي لتتر مسلسل “2020 ،”إضافةً إلى أنه لم یستفسر عن الأمر، وذلك لاعتباره بأن دوره في العمل هو تمثیلي بحت، وكان من الواجب بقاؤه كذلك، وخاصةً مع قبول الصحافة العربیة لفكرة عدم غنائه لشارة المسلسل، وذلك للتأكید على أن

تعامله مع المنتج صادق الصباح یحمل طابع الاحترافیة، بعیدا عن نقاشه مع المنتج حول التمثیل والغناء في الوقت ذاته، لافتا إلى أنه عقب معرفته بأداء برجي لشارة العمل، كان من الطبیعي أن یبدي إعجابه كونه یحب صوت برجي، ویفتخر به؛ لأنه فنان لبناني.

ومن جانب آخر، أكد عیاش على تعاون جدید یجمعه مع شركة “الصبّاح إخوان” للإنتاج الفني، لكنه تحفظ عن ذكر أي تفاصیل تخص العمل، معربا عن تشرفه بمشاركة الفنانة اللبنانیة نادین نسیب نجیم في عمل جدید، كونه یتم الحدیث في الأمر حالیا، منوها إلى أنه عندما تتوفر لدیه معلومات وعناوین واضحة حول الأمر، فسیفصح عنها بالتأكید، إضافةً إلى عمل درامي في مصر لكنه سیخوض المشاركة فیه عقب انتهائه من العمل مع الصبّاح.

كما بیّن عیاش أن المنتج اللبناني صادق الصبّاح والعدید من المخرجین یجذبونه نحو احتراف التمثیل رغم أنه سابقا كان یعتبرها هوایة إلى جانب الغناء، مؤكدا على أنه من الضروري احترام ذلك الواجب والموهبة الموجودة عند أشخاص ذوي شأن كبیر في الدراما، لذا یجب أن یخوض تلك التجربة باحترام وتقدیر وانتباه شدید، لافتا إلى أن فكرة كونه المغني والممثل في الوقت نفسه قد انطبعت لدى الجمهور.

وعن تحضیراته المقبلة على الصعید الغنائي، كشف عیاش عن طرحه لأغنیة جدیدة قریبا جدا من إنتاج شركة “مزیكا”، وهي من كلمات نزار فرانسیس، وتوزیع جان ریاشي، متحفظا عن ذكر بقیة التفاصیل لتواجد حقوق للنشر مع شركة “مزیكا”، كونه أراد ترك الأغنیة مفاجأة، كما أنها كانت من المفترض أن تطرح في العید، لكنها تأخرت لظروف معینة. وعلى الصعید العائلي، وحول نشره لعدد من المقاطع والصور له ولعائلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أشار عیاش إلى أنه لیس لدیه ما یخفیه عن الناس، وذلك مع احترامه لكل من یتحفظون عن حیاتهم الشخصیة، مضیفا أنه یحاول أن یعید لوالده كل ما بذله من أجله سابقا، لیعید إلیه بعض الجمیل الذي قدمه والده عندما كان رامي صغیرا. وتابع بأنه بعد أن فقد الدفء في حیاته، عقب وفاة والدته الراحلة، قامت زوجته دالیدا بالتعویض عنها من ناحیة والده ومن ناحیته أیضا، وهذا ما یراه فضلا كبیرا لها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد